بالفيديو: لجين عمران تتعلم ركوب الجمل… أكثر من 158 ألف مشاهدة

نشرت الإعلامية لجين عمران أخيراً فيديو تظهر فيه وهي تجلس على متن أحد الجمال. وأوضحت سبب ذلك من خلال تعليقها وكتبت: «حفل المؤتمر العالمي لسباق الخيول العربية. مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان في مراكش».
كما نشرت مقطعاً آخر التقط خلال مشاركتها في المناسبة نفسها. وكتبت: «تجربة غير مع الجمل. حفل عشاء المؤتمر العالمي لسباق الخيول العربية. مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان».
يُذكر أن الإعلامية السعودية حلت أخيراً ضيفة على إحدى العائلات الإماراتية المقيمة في مراكش وحظيت باستقبال مغربي حقيقي بالدقة المراكشية وفرقة أحواش والحليب والتمر.
واللافت كان لقاؤها بالمعجبات اللواتي قطعن مسافات طويلة لرؤيتها إضافة إلى تلقيها الكثير من الهدايا التقليدية.

.. #لحظات_سنابيه .. حفل المؤتمر العالمي لسباق الخيول العربية مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان في مراكش .. @lara_sawaya @sheikhmansoorfestival @hhmansoor @hhsmgahrf @sheikhmansoorfestival @ifhra #dolbytheatre #darleyawards #hollywood #la #awards .. #الشيخه_فاطمه_بنت_مبارك #الشيخ_منصور_بن_زايد #أم_الإمارات #الشيخه_فاطمه_بنت_مبارك #مهرجان_منصور_بن_زايد #منصور_بن_زايد #أبوظبي #الخيول_العربية #فروسيه #الحمدلله #عالم_لجين #لجين #لجين_عمران#السلام #الأمل#الحب#السعادة#الإرادة#العطاء#التسامح#التحدي #الاصرار#القوة#النجاح

A post shared by Lojain omran (@lojain_omran) on

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا