الرئيسيةصور ومحطاتصور: تعرّفوا على التصميم المعماري الفريد لأيقونة دبي القادمة
صور ومحطات

صور: تعرّفوا على التصميم المعماري الفريد لأيقونة دبي القادمة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

فارقت المهندسة المعمارية الشهيرة زها حديد الحياة خلال شهر مارس من العام الماضي مع الأسف، إلا أنّها ستبقى أسطورة العمارة الخالدة في أذهاننا جميعاً دون شك.
وقد بدأت السيّدة العراقيّة البريطانيّة تلك بالعمل على تصميم أحد المباني الرائعة في دبي قبل وفاتها، ليتمثّل ذلك اليوم في مشروع “ذا أوبوس” الذي تعتزم شركة “أمنيات” العقارية إنجازه قريباً. حيث سيضم العقار متعدد الأغراض هذا أول فندق لعلامة “مي باي ميليا” ME by Melia Hotel، إضافة إلى المكاتب التجاريّة، والمطاعم، ونادي ليلي فريد.
قال السيد مهدي أمجد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة أمنيات العقارية: “سيكون مشروع ذا أوبوس، الذي نعمل على تسليمه خلال هذا الصيف، الأيقونة المعماريّة القادمة في أفق مدينة دبي، خاصة أنه سيبرز بوضوح تامٍ نظراً للفراغ الموجود في منتصفه، ويعود الفضل في إبداعه طبعاً إلى المهندسة الراحلة زها حديد التي قدمت لنا تصميماً فنياً متميزاً حقّاً”. وأضاف: “سيتماشى ذا أوبوس مع رؤية ‘أمنيات’ في العمل على كلّ مشروع كما لو أنّه تحفة فنيّة استثنائيّة، لنثبت مرة أخرى أننا شركة رائدة في إنتاج تجارب حياتيّة فاخرة لا مثيل لها”.
تجدر الإشارة إلى أنّ علامة “أمنيات” التجارية كانت قد أشرفت على إنشاء برج “ون بالم” العقاري المذهل من قبل، لذا سيكون بناء “ذا أوبوس” المنتظر هذا أيقونة معماريّة آسرة دون شك!
تصفحّوا معرض الصور هنا لتشاهدوا التصميم التخيلي المسبق للمشروع بحسب موقع بوب شوجر.