الرئيسيةمقاطع فيديوفيديو: مصالحة زوجية مثيرة داخل مدرسة بالجوف.. والتعليم تحقق!
مقاطع فيديو

فيديو: مصالحة زوجية مثيرة داخل مدرسة بالجوف.. والتعليم تحقق!

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

لا حديث في منطقة الجوف، سوى عن الزوج الرومانسي الذي أقدم على واقعة، لم تدهش فقط كل العاملين في المدرسة التي تعمل فيها زوجته (خلود)، لكنها أدهشت واستفزت في الوقت نفسه كل من علم بالواقعة في قطاع مركز صوير، التابع لمنطقة الجوف.
وأقدم الزوج -في واقعة غير مسبوقة- على استغلال مرافق المدرسة (الحكومية) في مصالحة زوجته، عبر نثر عملات ورقية على الأرض، وعرض مصوغات ذهبية على الحوائط، مع ملء الغرفة التي اختارها لمصالحة الزوجة الغاضبة بقوالب الحلوى (التورتة) متعددة الأشكال.
وأظهرت صور وفيديوهات مظاهر البذخ غير المبرر الذي أقدم عليه الزوج، داخل مرفق حكومي، غير آبهٍ بالتقاليد التي يجب مراعاتها داخل المدرسة، وعلى مرأى ومسمع من زميلاتها بالمدرسة، اللاتي فوجئن بعبارات بالهدايا وعبارات الحب والشوق، المعلّقة على جدران الغرفة.
وتباينت ردود الفعل على الواقعة، فبينما تسامحت أقلية مع رد فعل الزوج، فقد وجّهت الأغلبية انتقادات حادّة له، إثر تعديه على صرح تعليمي، يحتض أطفالًا، عبر استغلاله على هذا النحو الفجّ، وسط مطالبات بالتحقيق العاجل معه، ومعاقبة من سمح له باستخدام المدرسة بهذا الشكل.
ووفقا لموقع “عاجل” أن بعض منسوبي إدارة تعليم الجوف أبدوا استيائهم بعد ظهور الفيديو، فيما ذكرت معلمات أن مساعي الزوج بائت بالفشل، حيث رفضت الزوجة الرجوع له، وهذا لم يتم التأكد منه حتى الآن.
من جانبه أوضح المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ عبدالعزيز بن سعود النبط أن الإدارة فتحت تحقيقاً بعد انتشار مقطع فيديو يصور كتابات وعبارات غرامية وأناشيد ومبالغ نقدية وهدايا عينية وضعها زوج إحدى المعلمات في غرفة المعلمات بمدرسة للبنات تابعة لمكتب التعليم بصوير، بهدف التصالح مع زوجته المعلمة التي تعمل في المدرسة، مشيراً إلى أن الإدارة ترفض استغلال المنشآت التعليمية لتحقيق مصالح شخصية.