صور: تيفاني…جميلة جديدة من عائلة ترامب في طريقها إلى العاصمة

تخطط تيفاني ترامب، البالغة من العمر 23 عاما، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من زوجته الثانية مارلا مابلز، للالتحاق بكلية الحقوق بجامعة جورج تاون.
وحسب صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية قالت ميمي كومانيليس المتحدثة باسم الكلية إن تيفاني “أجرت جميع خطوات التسجيل”.
ووضع قرار تيفاني ترامب، حدًا للتكهنات التي استمرت منذ أكثر من شهر مضى بشأن المكان الذي ستختار الذهاب إليه من أجل إكمال الدراسة.
يذكر أن إريك ترامب، الابن الثاني للرئيس ترامب، حاصل على شهادة من جورج تاون، حيث احتل المرتبة 15 لكلية الحقوق، وهو عضو في المجلس الاستشاري لمبادرة الأعمال والمجتمع.
كما التحقت إيفانكا ترامب، ابنة ترامب الكبرى، والتي تعمل في البيت الأبيض كمساعد للرئيس، بجورج تاون لمدة عامين قبل أن تنتقل إلى كلية وارتون بجامعة بنسلفانيا.
وظهور تيفاني ترامب في واشنطن، سيخضعها على الأرجح إلى درجة جديدة من التدقيق، ستختلف بالتأكيد مع المستوى الذي اتبعته على مدار السنين الماضية.
ووفقًا لـ”نيويورك تايمز”، فإن تيفاني واجهت صعوبة في التكيف مع الحياة في الحملة الانتخابية مع عائلتها، وقالت والدتها إن علاقتها بالسيد ترامب كانت أكثر بعدًا مقارنة بأخوتها.
ولكن منذ أن انتقل والدها إلى البيت الأبيض، يبدو أنها قد اقتربت قليلًا.

وقال إريك ترامب يوم الاثنين لصحيفة “ديلي ميل”، إن شقيقته الصغرى “ستحب” وقتها في واشنطن.
وقال في رسالة عبر البريد الإلكتروني نقلتها متحدثة باسم صحيفة “نيويورك تايمز”: “إن جامعة جورج تاون ذات أهمية كبيرة بالنسبة لي شخصيا”. “أنا فخور جدًا بتيفاني وكل ما أنجزت. إنها شابة مذهلة، شقيقة رائعة ولها مستقبل رائع”.
وفي الخريف الماضي، أشاد الرئيس ترامب بعمل ابنته الصغرى قائلًا “كانت دائمًا طالبة رائعة وشخصًا متواضعا جدا بغض النظر عن المكان الذي ذهبت إليه”. كما كتب في رسالة إلكترونية إلى صحيفة “نيويورك تايمز”.
بعد فترة وجيزة من إعلان الخبر، بدأت حسابات طلاب الجامعة على “تويتر” و”فيسبوك” تتناول الموضوع.
وقالت برينا غوتام، طالبة القانون في السنة الأولى، إن الأمن كان من بين الشواغل الرئيسية التي أثارها زملاؤها في الدراسة على مجموعة “فيسبوك” الخاصة بطلاب كلية القانون بجورج تاون.
وسألت غوتام: “كيف سيؤثر هذا على أقراننا الذين قد يكونوا مهددين شخصيًا من قبل والدها السياسات؟ “، في إشارة إلى المثليين والمتحولين جنسيًا، والطلاب الذين هم من الأقليات.

What an amazing evening! So grateful for all of the support! Looking forward to today ?? Thank you @anne_bowen

A post shared by Tiffany Ariana Trump (@tiffanytrump) on

Thank you everyone for the sweet birthday wishes! ?

A post shared by Tiffany Ariana Trump (@tiffanytrump) on

We had a lovely time in GA! #GeorgiaPeaches ??

A post shared by Tiffany Ariana Trump (@tiffanytrump) on

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا