صور: الحارس المارد يعود للظهور مرة أخرى برفقة ميريام فارس

أحيت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، مؤخرًا حفلًا غنائيًا في مصر لصالح إحدى شركات المحمول، وقدمت باقة ميزة من افضل اغانيها خلال الحفل.
ميريام فارس، ظهرت خلال الحفل برفقة حارسها الملقب بـ «المارد»، وذلك لطول قامته وضخامة جسده وبنيانه الذي يشبه العمالقة إلى حد كبير.
وكانت ميريام فارس، قد احتفلت بعيد ميلادها في كواليس الحفل وظهر برفقة حارسها المارد، والذي تستعين به في أغلب حفلاتها الفنية.
حارس ميريام فارس، يدعى «بونة»، وهو اسم الشهرة الذي يتمتع به نظرًا للحيته البنية، وهو مصري الجنسية، في العقد الثالث من عمره، متزوج ولدية طفلان، وهو الوحيد الذي يمتلك هذا الجسد في عائلته، كما أنه لم تظهر عليه علامات “العملقة” وهو في سن الدراسة.
بدأ «بونة» حياته العملية بعد دخوله «الحرس الجمهوري»، وهو في بداية العشرينيات، كان جسمه ملفتًا وتم اسناد مهمة حماية قائد الجيش الثاني له، واستمر في ذلك فترة قاربت 3 أعوام، وبعد خروجه من الجيش عمل في شركات نقل الأموال وشركات تعهد الحفلات، وكذلك مع بعض الشخصيات، والنجوم، وفي عام 2008، تولى الحماية الشخصية للنجم عمرو دياب، ورافقه في كثير من حفلاته وسفرياته، وحظي بثقة كبيرة منه انعكست لاحقًا على سمعته كـ”بودي جارد” للنجوم، وآخر فنان تولى حراسته هو الفنان محمد منير، الذي يرتبط معه بعلاقة وثيقة، على حد وصفه.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا