بالصور: شاهد سيارات ترامب المفضلة والتي اعتاد على قيادتها في الأيام الخوالي

أعرب الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” خلال مقابلة مع “رويترز” قبل أيام، عن افتقاده لحرية قيادة سياراته، قائلًا: أود أن أقود، لكن لا يمكنني فعل ذلك بعد الآن.
لكن على خلاف ما يتمناه الرئيس “ترامب” فإن العودة لقيادة أسطول سياراته ربما لن يكون قريب المنال إذ لم يمر سوى أشهر قليلة من ولايته الرئاسية، أما العودة لممارسة هوايته المحببة بعد 4 سنوات فربما لن يكون أمرًا مرجحًا أيضًا.
وعلى سبيل المثال، لم يتمكن الرئيس السابق “باراك أوباما” من قيادة أي سيارة حتى الآن منذ ترك منصبه في يناير، وحتى السيدة الأولى السابقة “هيلاري كلينتون” لم تفعل ذلك منذ عام 1996.
وفي المقابل سيكون على “ترامب” الانتقال بواسطة سيارة ليموزين “كاديلاك” والمعروفة باسم “الوحش”، وفي التقرير التالي رصدت “بلومبرج” بعض السيارات الاستثنائية التي امتلكها الرئيس الأمريكي في السابق بحسب موقع أرقام.

فيراري إف 430 إف 1 كوبيه، موديل 2007

– لم تنجح هذه السيارة في تحقيق السعر المتوقع لها خلال مزاد في ولاية فلوريدا هذا العام، حيث بيعت مقابل 240 ألف دولار (أقل بنحو 10 آلاف دولار من الحد الأدنى المتوقع).
– اشترى “ترامب” السيارة عام 2007 وامتلكها لمدة أربع سنوات، ولم يقطع بها سوى 2400 ميل، وتبلغ قوة محركها 490 حصانًا وتصل سرعتها القصوى حوالي 200 ميل في الساعة، وهي السيارة الفائقة الوحيدة التي امتلكها الرئيس الأمريكي.

كاديلاك ليموزين، موديل 1988

– بيعت هذه السيارة مقابل 68.2 ألف دولار في بونهامز، إنجلترا، في وقت سابق من هذا العام، وهو ما يساوي ما بين 4 إلى 7 مرات متوسط قيمة أي سيارة ليموزين أمريكية تعود لهذه الحقبة الزمنية.
– وافقت “كاديلاك” في منتصف الثمانينيات على إنتاج نموذجين خاصين بـ”ترامب”، أحدهما يحمل اسم “السلسلة التنفيذية لترامب” إلى جانب هذا النموذج الذي عرف بـ”السلسلة الذهبية لترامب”.

لامبورجيني ديابلو في.تي رودستر، موديل عام 1997

– بيعت هذه السيارة التي تبلغ قوة محركها 529 حصانًا مقابل 460 ألف دولار في سبتمبر من العام الماضي عبر موقع “إي باي”، أي أكثر بنحو 75% من السعر الحالي لسيارة “ديابلو” التقليدية.
– كان هذا النموذج الأول من سيارات “لامبورجيني” الذي يمكنه بلوغ سرعة أعلى من 200 ميل في الساعة.

رولز رويس سيلفر كلاود، موديل 1956

– هي واحدة من أوائل السيارات الكلاسيكية الرئيسية التي يقتنيها “ترامب” في شبابه، وهي إحدى سيارات “رولز رويس” المميزة التي أنتجت في الفترة من 1955 إلى 1966.
– ويتمتع هذا الطراز بناقل حركة أوتوماتيكي، وسرعة قصوى تصل إلى أكثر من 100 ميل في الساعة.

رولز رويس فانتوم، موديل 2015

– كانت واحدة من السيارات التي اعتاد “ترامب” على قيادتها بانتظام قبل توليه مهام الرئاسة، ويبلغ سعرها 500 ألف دولار، ومزودة بمحرك بقوة 453 حصانًا وناقل سلس لسرعاتها الست.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا