الرئيسيةالرياضةالدوري السعوديبعد خمسة أيام .. النصر يعترض على احتلال جمهور الهلال لمدرجاته في ختام الدوري
الدوري السعودي

بعد خمسة أيام .. النصر يعترض على احتلال جمهور الهلال لمدرجاته في ختام الدوري

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

اعترضت إدارة نادي النصر على ما وصفته بتجاوز للنظام والفوضى من قبل الجماهير و التي صاحب ختام دوري جميل أمام غريمه التقليدي الهلال.
وقالت إدارة النصر في بيان لها أنها تابعت منذ الوهلة الأولى ما تعرضت له جماهير النادي أمام الهلال في ختام دوري جميل والتي تعد سابقة خطيرة في التنافس الرياضي ولم تن متوقعة على الإطلاق نتيجة الترتيبات المسبقة للمباراة والتي تم الاتفاق عليها بمقر الاتحاد السعودي وفي استاد الملك فهد وبحضور الجهات المعنية والمنظمة للمباراة., بما فيها الجهات الأمنية المسؤولة عن حفظ الأمن والمظام في الملعب.
ووصفت إدارة النصر ماحدث بأنه تجاوز للنظام صاحبه فوضى تسببت في إلحاق الضرر والإيذاء بجماهير نادي النصر وان لها آثار سلبية على الحدث بشل عام.
وأضاف البيان أن إدارة النادي سعت مع المعنيين بالأمر من مسؤولي الملعب إلا أنهم لم يجدوا أي تفاعل مع مايحدث أمامهم بل أن كل مسؤول يرمي التهمة على الآخر وسط مشاهدات ل منهم لكل الأحداث.
ولفت البيان إلى أن رئيس النادي تواصل مع رئيس الاتحاد السعودي ومع رئيس رابطة دوري المحترفين حيث وضعهم أمام الأمر الواقع مشددا على أن ما حدث أمر مرفوض لايقبله مسؤول تهمه مصلحة الرياضة السعودية مطالبا باتخاذ الإجراءات اللازمة لحفظ حقوق النادي وجماهيره ومحاسبة المقصرين والمتسببين في ما حدث.
واختتم النادي بيانه بأن إدارة النادي تتابع رسميا ماسيتم في هذا الشأن من قبل الجهات المسؤولة.
يذكر أن ختام دوري جميل بين قطبي العاصمة شهد حضورا جماهيريا كثيفا من قبل جماهير الهلال التي ستحضر تتويج ناديها واتم فتح المدرجات المخصصة لجماهير النصر لهم لأسباب مجهولة مما تسبب في بعض الاشتباكات بين جماهير الفريقين.