الرئيسيةفن ومشاهيرصور.. فرحة ما تمّت: حفلات زفاف للنجوم تمّ الغاؤها لأسباب حزينة
فن ومشاهير

صور.. فرحة ما تمّت: حفلات زفاف للنجوم تمّ الغاؤها لأسباب حزينة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

صدمة كبيرة انتابت عشاق الاعلاميّة المغربيّة الشهيرة “مريم سعيد”، بعد إعلانها قرار تأجيل ثمّ إلغاء حفل زفافها على مواطنها كريم الظريف، قبل ثلاثة أيام من موعده ، وتضاعفت الصدمة بسبب غموض أسباب التأجيل، ولكنّ مريم سعيد برغم كلّ ما حدث، تظلّ “أفضل حالًا” من بقيّة النجوم، وبخاصة الفنانة المصريّة حوريّة فرغلي، التي أُلغي زفافها بعد “وفاة العريس”.

مريم سعيد:

قائمة حفلات زفاف المشاهير الملغاة قبل أيام قليلة من موعدها المعلن، طويلة جدًّا، وأشهرها حاليًّا، إعلان الاعلاميّة الشهيرة مريم سعيد قرار تأجيل الزفاف، بسبب مرض والدها المفاجئ، ودخوله المستشفى لتلقّي العلاج، ثم بعد 24 ساعة فقط، أعلنت إلغاء الزفاف بالكامل، والتزمت الصمت، ليخرج العريس “كريم الظريف”، مؤكدًا أنّ مبررات مريم ليست صحيحة، وأنّ التأجيل لم يتمّ بسبب مرض والدها، ولكن لاختلاف في القيم والعادات، وبعد عتاب شديد من الأصدقاء المشتركين، حذف كريم ما كتبه، والتزم الصمت، وعادت سعيد رويدًا رويدًا للأضواء، عبر برنامجها الشهير ETبالعربي، مدعومة بالكثير من محبّة جمهورها، والرغبة في نسيان التجربة المريرة.

حوريّة فرغلي ومأساة موت العريس ليلة الزفاف!!

مريم سعيد قد تنسى ما حدث مع أول قصة حب جديدة، ولكنّ الفنانة المصريّة حوريّة فرغلي، لن تنسى أبدًا قصة وفاة عريسها، قبل يوم واحد فقط من حفل الزفاف، فهي حتى اللحظة تبكي كلّما تحدّثت عن الواقعة المؤلمة، وحتى اللحظة أيضًا لم تصادف قلبًا يجدد رغبتها في الزواج، رغم أنّها على أعتاب الأربعين من عمرها.
حوريّة تذكّرت تفاصيل الواقعة المؤلمة، مؤكدة أنّ عريسها توفي بحادث سيارة مروّع، قبل ليلة واحدة من حفل الزواج ، وكانت وقتها خارج الأضواء، متفرغة لبطولاتها كـ”فارسة” ضمن المنتخب المصريّ للفروسيّة، وتتوزع إقامتها ما بين دبي وإنكلترا، وكانت تستعد للزواج في دبي والإقامة هناك، ولكن، بعد الحادث المروّع أصيبت بحالة اكتئاب، وقامت والدتها بنقلها لمدينة القاهرة، وأصرّت على مشاركتها بمسابقة ملكة جمال مصر، للخروج من حالتها النفسيّة، وفازت بالفعل بلقب ملكة جمال مصر، ولكن تمّ سحبه منها، وعرفت الطريق للشهرة وتفرغت للتمثيل.
حوريّة عاشت التجربة نفسها مرة ثانية داخل مصر، بعد إلغاء حفل زفافها من رجل أعمال شاب، ابن شخصيّة سياسيّة مرموقة، وكانت المبادرة للعريس الذي ذهب مع خطيبته للاحتفال بنجاحها الفنّي، ومع انتهاء العرض الخاص لفيلم “كلّمني شكرًا”، خلع خاتم الخطوبة، ومنحه لها رافضًا استكمال الزيجة، اعتراضًا على جرأة مشاهدها داخل الفيلم.
المؤسف أنّ مصمم الأزياء “هاني البحيري”، أراد تعويض حوريّة عن سوء حظّها، واختارها لتقدّم فستان الزفاف الرئيسي، في عرض كبير له، ولكنّ سوء الحظ عاند حوريّة بمجرد دخولها لممر العرض، حيث تعثّرت بشدة وأصيبت بالتواء في القدم.!!

محمد أمام “تأجيل زواج ثلاث مرات”

هل تؤمن بالنحس؟ المؤكد أنّ الفنان الشاب “محمد أمام” يؤمن به، فقد تعرّض حفل زواجه للتأجيل ثلاث مرات متتالية، وألغى الفكرة تمامًا، بعدما أيقن أنّ العروس ليست من “قسمته ونصيبه”، التأجيل الأول حدث بـ”فرمان” من والده الزعيم عادل أمام، بسبب وفاة الفنان نور الشريف، وقال إمام في بيان رسمي: إنّه قرر تأجيل موعد حفل زفاف نجله محمد، ، نظرًا لحالة الوفاة المفاجئة للنجم الكبير نور الشريف، حيث أوضح الزعيم، أنّ قرار التأجيل جاء من دون تردد، معلّقًا: أفرح إزاي.. وزميلي وصديقي نور الشريف رحل عن الحياة، وأضاف: لم أحدّد الموعد الجديد لحفل زفاف محمد، مشيرًا إلى أنّ الأمر جاء فجأة، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد آخر للزفاف، وأنّ ذلك سيتمّ في غضون أيام قليلة.
بعدها بثلاثة أشهر، أُعلن عن عقد الزفاف بمنزل الزعيم في المنصوريّة بمحافظة الجيزة، بحضور الأسرتين والأصدقاء المقربين فقط، ولكنّ الحفل تأجّل يومها، وتردد وقتها أنّ أزمة نشبت بين العروسين، بعدما رفضت العروس “عصبيّة العريس وتصرفاته الحادة”، وبعدها بشهرين تمّت دعوة نجوم الفنّ المصريّ للساحل الشمالي، وأكدت مصادر، أنّ النجم عمرو دياب سافر خصّيصًا لإحياء حفل زفاف محمد أمام، ولحق به النجوم أحمد السقا، ومحمد هنيدي، وأحمد عز، وأحمد السعدني، ولكن عاد الجميع كما ذهبوا فجأة للقاهرة، وأُعلن وقتها أنّ أمام الصغير، يحتاج للمزيد من الوقت لاتخاذ قرار الزواج، وأنّه سيتفرغ للتركيز في أعماله الفنيّة، وحتى اللحظة لا توجد معلومة مؤكدة عن العروس.

إيمان العاصي “انفصال تحت التهديد”

النجمة إيمان العاصي، لها تجربة زواج مريرة، انتهت بمحاضر في أقسام الشرطة، وتحقيقات في النيابة العامّة، وخرجت منها بجرح نفسيّ عميق، ولقب “ماما”، وأكدت أكثر من مرة أنّها ستتفرغ لرعاية طفلتها الوحيدة، وتعويض ما فاتها في طريق النجوميّة والشهرة، ولكنّ “القلب له أحكام”، فقد خطف مشاعرها زميلها النجم الشاب طارق صبري، وتمّ الاعلان عن مشروع زواجهما، بحفل زواج ابنة الفنان الكبير أحمد صيام، وانهالت تعليقات التهنئة من نجمات الوسط الفنّي، وفجأة تمّ سحب كلّ التهاني، وحذف الصور المشتركة، وقررت إيمان إلغاء حفل الزفاف، بعدما علمت أنّ طليقها رجل الأعمال الشهير، سيتقدّم بطلب عاجل للحصول على حضانة طفلته الصغيرة، فور زواجها رسميًّا ، وما بين مشاعر الأمومة وأحاسيس الحب، اختارت إيمان البقاء من دون زواج، حفاظًا على ابنتها الوحيدة من الضياع.

إيناس النجار طلاق قبل الزفاف

الفنانة إيناس النجار أقامت حفلًا لوداع العزوبيّة، وعقدت قرانها على رجل الأعمال “محمد محفوظ”، وحددت موعدًا للزفاف بعد أربعة أشهر لاستكمال ترتيبات الزفاف، ولكنّها عادت سريعَا للعزوبيّة بورقة طلاق ومن دون حفل، بعد أزمات فضلت الاحتفاظ بأسبابها سرًا، واكتفت وقتها بالقول: كلّ شيء قسمة ونصيب، وكان زواج من دون حب!!

سناء يوسف وتأجيل بسبب “الموت”

الفنانة التونسيّة سناء يوسف، تعرضت لموقف صعب وسط أهلها بتونس، في شهر أبريل من العام 2015، بعدما اضطرت لتأجيل حفل زفافها على المنتج عمرو مكين، بعد وفاة أحد أقاربه والذى اضطر للعودة لمصر، وهو الأمر الذى تفهّمته سناء، وساندت مكين في قرار العودة للقاهرة، وتأجيل زفافهما، ويبدو أنّ العريس تشاءم من فكرة الزواج بعيدًا عن أهله، فأقام حفل الزفاف بعد انتهاء الحداد في العاصمة المصريّة “القاهرة”.

نانسي أفيوني ألغت زفافها قبل ساعة ونصف الساعة من موعده

ملكة جمال القارات عام 2007 المذيعة وعارضة الأزياء اللبنانيّة نانسي أفيوني، قامت بإلغاء حفل زفافها من المحامي رودريغ فنيانوس، قبل ساعة ونصف الساعة فقط من موعده، فرغم عقد قرانها مدنيًّا قبل الحفل بشهر، ودعوتها لنجوم الفن والأصدقاء لحفل زفاف خاص، لكنّ المدعوين تلقّوا رسالة عاجلة تطالبهم بعدم الحضور، وقيل إنّ حفل الزفاف تم إلغاؤه، بسبب تعرّض شقيق العريس لحادث سير، إلّا أنّه أتّضح أنّ الحقيقة غير ذلك تمامًا.
حفل الزفاف تمّ إلغاؤه بسبب خلاف كبير وقع بين نانسي وعريسها، قبل ساعة ونصف الساعة من إقامة الزفاف، الأمر الذي أدّى لإلغائه، وقد وزعت الشركة المنظمة للحفل، رسائل اعتذار على المدعوين، في حين وصل بعض منهم إلى مكان الحفل، ولم يكونوا يعلمون، فتفاجأوا بإلغاء الحفل، ما عرّضهم لموقف محرج، وغادرت نانسي لبنان بعد اغلاق هاتفها المحمول للابتعاد عن الأزمة، ولكن بعد شهر واحد فقط، تمّ حفل الزفاف بالقاعة نفسها ، وعوّضت نانسي الجميع بثلاثة فساتين زفاف ساحرة بحسب موقع سيدتي.
وأصدرت بعدها توضيحًا للأزمة، قالت فيه: اضطُررتُ لتأجيل زفافي بسبب ظروف صحيّة لأحد المقربين منّا. وبعدها، شاركتُ في برنامج “سبلاش” وتأهلت للنهائيّات، واستغرقَ تصوير البرنامج حوالى أربعة أشهر، ما دفعني إلى تأجيل موعد الحفل إصرارًا منّي على إقامة زفاف ضخم كما حلمتُ به، ولا صحّة لوجود خلافات مع زوجي أو أهله، كما تردد مواقع التواصل الاجتماعي!!

مريم سعيد ليست وحدها على قائمة النجوم الذين تمّ إلغاء زفافهم في اللحظات الأخيرة .. فالمؤكد أنّ النصيب لم يأتِ موعده بعد.