الرئيسيةالرياضةالدوري السعوديحافلة الهلال للإيجار في شوارع الرياض.. ولكن ما رأي المرور؟
الدوري السعودي

حافلة الهلال للإيجار في شوارع الرياض.. ولكن ما رأي المرور؟

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

استغلت شركة باص السعودية السياحي، الحافلة التي أعدتها لنادي الهلال بعد فوزه بدوري جميل للمرة الـ14 في تاريخه، لدعوة الجماهير الزرقاء لخوض تجربة التنقل فيها عبر مسارين في منطقة الرياض لكسب الأموال وعمل استثمارات.
ووفقًا لـ “عين اليوم” حددت الشركة مبلغ 50 ريال للشخص الواحدة، ويحظى بجولة تتراوح مدتها بين 45 دقيقة و 90 دقيقة إلى جانب مشروب يمنح مع صعوده للحافلة التي احتفل بها نجوم بطل دوري جميل.
وانطلقت رحلات الحافلة الزرقاء الجمعة وتبدأ من الساعة 4 إلى 11 مساء، عبر 6 رحلات يومية يتمكن فيها المشجع الهلالي من خوض التجربة التي يقوم بها فريقهم للمرة الأولى في تاريخ المسابقات السعودية وسط العاصمة الرياض، وتستمر إلى الجمعة المقبلة، ويمكن للمشجع اختيار المسار الذي يفضله في رحلته، فيحظى في المسار الأول برحلة تصل مدتها لـ45 دقيقة، يتنقل من خلالها بداية من مكتبة الملك فهد، وشارع التحلية، وبرج الفيصلية، وبرج المملكة، والرياض غليري، ومكتبة جرير.
كما يمكنه الاستمتاع برحلة سياحية يربط فيها مجد الإنجاز الأزرق مع المعالم التاريخية، فيتنقل في المسار الثاني من مكتبة الملك فهد، وشارع التحلية، والدرعية التاريخية، ووادي حنيفة.
جاء ذلك بعد اتفاق سابق بين نادي الهلال ومسؤولي الشركة، على تجهيز الحافلة للاعبي الفريق والاحتفال بالبطولة في شوارع العاصمة، إلى جانب دعم هذه المبادرة من الإدارة الزرقاء، على أن تقوم الشركة باستثمار الفكرة تسويقياً بين الجماهير الهلالية.