بالفيديو.. كاتبة مصرية تهاجم داعية إسلامي على الهواء: ماتعلمنيش.. أنت عايز تقتلنا.. يا إرهابي!

تسببت مشادة كلامية بين الداعية الإسلامي الشيخ محمود عامر، وأستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر عبد المعنم فؤاد، والكاتبة فريدة الشوباشي في اضطرار الإعلامية المصرية إيمان الحصري لإنهاء حلقة أمس من برنامج “مساء DMC”، حيث تحول النقاش إلى مشاجرة بين الضيوف داخل الاستوديو.
ويُظهر مقطع الفيديو المتداول من حلقة البرنامج توجيه الداعية الإسلامي محمود عامر، سؤاله كيف تتحدثوا عن علمانية مدينة وفصل الدين عن الدولة؛ وأنتم تتدخلوا في الخطاب الديني، هل أنتم تتدخلوا في الخطاب الكنسي؟، يعني النصراني يعيش بحرية، ومحمود عامر لا يعيش دينه بكل حرية، أنا عايز أتسوى في حقوقي بالمسيحي، أنتوا أصحاب الفتنة والله”.
فردت عليه الكاتبة فريدة الشوباشي “يا سلام.. ده أنت عايز تقتلنا.. أعوذ بالله منك”، وعلّق “عامر”، “أنا بعلمك”، فعقبت: “لأ ماتعلمنيش، لا أنت ولا اتخن منك، أنا أسلمت بمزاجي، أنت إرهابي”.
فيما علق الدكتور عبد المنعم فؤاد، قائلًا إن “الدستور المصري يؤكد أن مصر دولة مدنية شرعيتها ترجع للكتاب والسنة، ولم يأتِ عن العلمانية على الإطلاق، ما تتحدث عنه كلام خاطئ”.
فيما حاولت الإعلامية إيمان الحصري مقدمة البرنامج تهدئة الضيوف، لكنها فشلت في ذلك فعلقت قائلة “الموضوع تشتت.. والموضوع تحول لمشاجرة ومشادات.. لذلك أنا مضطرة أنهي هذه الحلقة لأن هذا لم يكن المطلوب من الفقرة، وقدمت اعتذارها للمشاهدين عما ظهر في الحلقة من مشادة كلامية بين الضيوف.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا