الرئيسيةاخبارمحلياتوفاة المثنى صاحب عبارة ماما ما أبغي أموت.. ولهذا السبب رفضت والدته العزاء فيه! -فيديو
محليات

وفاة المثنى صاحب عبارة ماما ما أبغي أموت.. ولهذا السبب رفضت والدته العزاء فيه! -فيديو

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

أعلنت والدة الطفل المصاب بالسرطان المثنى السويدان رفضها تقبل التعازي في ابنها، الذي أديت صلاة الجنازة عليه أمس الجمعة في المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة، وتم دفنه بمقابر البقيع، فيما نعت الأم طفلها وقالت: “ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، الحمد لله أنني دفنته بالمدينة المنورة، الحمد لله، الحمد لله، الحمد لله”.
وأثناء حديث والدته لبرنامج “يا هلا”، قالت “أتقبل التبريكات والتهاني أن شرفني الله بأن يكون ابني المثنى شهيدًا مبطونًا بالسرطان؛ ولا يوجد عزاء، والتهنئة في ساحة المسجد النبوي الشريف”.
الجدير بالذكر أن المواطنة فاطمة الدوسري والدة الطفل قد ناشدت إنقاذ ابنها المثنى السويدان الموجود في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض،وقالت “ما زالت كلمات ابني تتردد على مسامعي (ماما ما أبغي أموت)، وحالة طفلي متدهورة صحيًّا وهو طفل ذو ٦ سنوات مصاب بسرطان الدماغ مع انتشار الورم في العمود الفقري، وأُدخل مرات عدة من قسم الأورام إلى العناية المركزة”، وفقًا لـ “سبق”.
فيما علق المذيع مفرح الشقيقي مقدم البرنامج قائلًا: “أرجو من كل المسؤولين أن يستمعوا إلى فاطمة الدوسري أم المثنى، ولا يُفلتوا أحدًا صغيرًا أو كبيرًا من العقاب، دم المثنى في ذمة كثير من الأشخاص والمسؤولين الذين يجب أن يحاسَبوا”.

وسوم