الرئيسيةالرياضةالدوري السعوديلماذا أغضبت حافلة الهلال المكشوفة الجماهير الأهلاوية؟.. وبماذا طالبت ؟
الدوري السعودي

لماذا أغضبت حافلة الهلال المكشوفة الجماهير الأهلاوية؟.. وبماذا طالبت ؟

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

قررت إدارة نادي الهلال نقل لاعبين الفريق الاول أبطال دوري جميل السعودي لموسم 2016/17 عبر الحافلة المكشوفة والمزينة من الخارج بصور اللاعبين ورئيس النادي والمدرب رامون دياز على الطريقة الأوروبية والتي يحتفل بها أبطال الدوريات والبطولات الكبرى في الدوريات الأوروبية.
وسيتم نقل اللاعبين من النادي إلى ملعب المباراة عبر الحافلة المكشوفة ومن ثم إعادتهم من ملعب المباراة بعد إنتهاء الاحتفالية والتتويج إلى مقر النادي محملين بالذهب رفقة جمهور النادي الذي من المتوقع أن يزف اللاعبين والحافلة المكشوفة من ملعب المباراة إلى مقر النادي ليستمر الاحتفال.
وفي الجانب الآخر فقد رأت الجماهير الرياضية بكافة ميولها أن احتفال الهلاليين بالحافلة المكشوفة هو كيل بمكيالين والتعامل بطريقة مختلفة بين الأندية حيث أن النادي الأهلي قد صمم حافلة الموسم الماضي بعد تحقيقه لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ ثلاثة عقود بنفس الطريقة ولكن تم منعه من الخروج والاحتفال مع الجماهير في الحافلة المكشوفة وتم منع الحافلة من نقل اللاعبين وعمل موكب وزفة بطل في شوارع جدة من الملعب إلى مقر النادي الأهلي.
وهذا ما رآه المتابعون بإنعدام المساواة حيث أنه يجب على من قرر ومنع الأهلي أن يمنع الهلال أيضاً وأن يتم تعميم المنع مستقبلاً لجميع من يرغب بالاحتفال بحافلة مكشوفة لنفس الأسباب بحسب صحيفة المرصد.