بالفيديو والصور.. على الطريقة الأوروبية: حافلة الهلال لنقل اللاعبين أبطال الدوري في ليلة التتويج

أكد نادي الهلال أن ترتيبات تتويج فريق كرة القدم بالنادي بلقب دوري جميل للمحترفين، لم تتغير، وأنه لن يتم تأجيلها، وأوضحت إدارة النادي أنه سيتم تتويج فريق الكرة كما هو مخطط له سلفًا دون تغيير؛ وذلك عقب انتهاء مباراة الهلال والنصر في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المقرر إقامتها في التاسعة إلا عشرة دقائق من مساء الخميس (4 مايو 2017).
يأتي هذا التأكيد ليرد على ما تردد من قبل من أنه من المحتمل تأجيل احتفالات الهلال بالتتويج بالدوري بسبب وفاة الأمير مشعل بن عبدالعزيز، رحمه الله.
من جانبه، أعلن مجلس الجمهور الهلالي الترتيبات الخاصة بمباراة الهلال والنصر، وأوضح المجلس أنه سيتم عمل “تيفو” مختلف عما تم تقديمه في المباريات السابقة؛ حيث سيفاجئ المجلس الجماهير بتيفو يُقدَّم لأول مرة.
وأشار المجلس إلى أنه ستكون هناك احتفالية جماهيرية خاصة في الدقيقة الـ14 بمناسبة تحقيق الفوز بالدوري للمرة الرابعة عشرة في تاريخ الهلال، كما سيتم توزيع “استيكرات” زرقاء على الجمهور لاستخدامها مع فلاش الجوال، كما سيتم توزيع أعلام مضيئة على الجمهور في الدقيقة الـ70 لاستخدامها أثناء تتويج الفريق بلقب الدوري، بجانب توزيع عصي زرقاء مضيئة في الدقيقة 70 أيضًا.
وقررت إدارة الهلال نقل الاعبين من خلال الحافلة المكشوفة والمزينة من الخارج بصور اللاعبين ورئيس النادي والمدرب رامون دياز على الطريقة الاوروبية والتي يحتفل بها أبطال الدوريات والبطولات الكبرى في الدوريات الاوروبية.
وسوف يتم نقل اللاعبين من النادي الى أرضيـه اللقـاء من خلال الحافلة المكشوفة ومن ثم إعادتهم من أرضيـه اللقـاء بعد إنتهاء الاحتفالية والتتويج الى مَرْكَز النادي محملين بالذهب رفقة عشاق النادي الذي من المتوقع ان يزف اللاعبين والحافلة المكشوفة من أرضيـه اللقـاء الى مَرْكَز النادي ليستمر الأحتفاء.


للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا