الرئيسيةاخبارمحلياتبن سبعان يكشف عن أسباب وصفه لولي ولي العهد بـ مهندس مستقبل الوطن.. وهكذا حلل ظهوره الأخير
محليات

بن سبعان يكشف عن أسباب وصفه لولي ولي العهد بـ مهندس مستقبل الوطن.. وهكذا حلل ظهوره الأخير

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

حلل الكاتب الدكتور صالح بن سبعان، لقاء ولي ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، مع الإعلامي داود الشريان، أول أمس الثلاثاء، مؤكدًا أن اللقاء وضع ما يشبه خارطة طريق واضحة المعالم لمستقبل الوطن.
وأشار بن سبعان في مقاله بصحيفة المرصد تحت عنوان “محمد بن سلمان” بناء إنسان..و تنمية وطن، إلى وجود مسؤوليات جسام على المملكة لأنها مهبط الوحي على آخر الأنبياء، وأنها قبلة المسلمين من مشارق الأرض ومغاربها، وكذلك هي قبلة عيون أعداء الإسلام، وهي «الرمز» المتين لهذا الدين على الأرض.
وأوضح الكاتب أن ما أسعده في لقاء ولي ولي العهد، هو حديثه عن مدى الأهمية التي تعلقها الدولة على شبابها والدور الذي تتوقعه منهم ورعايتها لهم، مؤكدًا أن الأمير يستحق عن جدارة لقب مهندس مستقبل الوطن.
وأرجع بن سبعان وصفه للأمير بمهندس الوطن، لأنه جعل من الوطن ورشة عمل حقيقية، يلمس منتجها العالي الجودة القاصي والداني؟، متسائلاً: أوليس هو من جعل الفاسدين والمتخاذلين، يحسبون له ألف حساب؟ أليس هو من فتح قلبه وقصره ومكتبه لكل مواطن وأزال كل العوائق البشرية، والمادية التي تعيق أصحاب الحاجة للوصول إليه.
واختتم الكاتب مقاله بأمنية، قائلاً: تمنيتُ عند متابعتي لحوار الشريان مع ولي ولي العهد لو شارك متخصصون محايدون في الاقتصاد والسياسة لكان الحوار أعمق وأشمل !