الرئيسيةالرياضةالدوري السعوديبالصور والفيديو: تسريب مفاجأة الهلال لجماهيره في حفل التتويج.. وسيارات مجهزة لموكب أبطال الدوري
الدوري السعودي

بالصور والفيديو: تسريب مفاجأة الهلال لجماهيره في حفل التتويج.. وسيارات مجهزة لموكب أبطال الدوري

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

قررت إدارة نادي الهلال مفاجأة جماهيرها التي ستحضر المواجهة المرتقبة بين الهلال والنصر في المباراة الختامية لمسابقة الدوري السعودي؛ وذلك بتنظيم احتفالية محدودة بمناسبة فوز فريق الكرة بالنادي بلقب الدوري.
يأتي قرار الهلال بتنظيم احتفالية لا تزيد مدتها على عشرين دقيقة، خشية إصابة الجماهير الحاضرة باستاد الملك فهد الدولي بالملل في حالة تنظيم احتفالية كبرى تمتد وقتًا طويلًا.
ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية”، فإنه من المقرر إطفاء أنوار الملعب تمامًا عقب نهاية اللقاء، إيذانًا ببدء الاحتفالية التي سيحييها الفنان حسين الجسمي بأغنية “ذاك المدرج”، والفنان راشد الفارس بعمل “رقم كم”.
كما سيتم عرض فيلم قصير على شاشة الملعب تستعرض فيه إدارة الهلال أهم الأهداف التي سجلها الفريق خلال الدوري، ومسيرة الأزرق في المسابقة، بجانب لقطات لمشاهد عديدة لأفراح اللاعبين والجهاز الفني.
من جانبه شارك معرض بلاتينيوم للسيارات” بشارع التحلية ” أفراح الهلال بتزيين سيارات بالونين الابيض والازرق وشعار الهلال وهذا بمناسبة تتويجه ببطولة الدوري السعودي.
وسيرافق موكب “الهلال “باص الفريق من مقر النادي إلى ملعب اللقاء في يوم تتويج بطل دوري جميل.
وحظيت السيارات المجهزة لموكب تتويج الهلال بطل دوري المحترفين السعودي بتفاعل جماهيري كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي وصف بالاجمل بعد ان تم صبغه بألوان الهلال و شعار ” الزعيم ” .
الجدير بالذكر أن الهلال حسم لقب دوري المحترفين السعودي قبل جولتين من نهاية “دوري جميل”، بعدما جمع 60 نقطة.