الشباب يلمح لوجود مخالفات خطيرة في قضية العويس.. ويطالب بإستكمال التحقيقات -صور

أصدر نادي الشباب اليوم بياناً بشأن قضية اللاعب محمد العويس الذي أثبتت لجنة الإنضباط الأسبوع الماضي مخالفته للمواد (5/1)، (5/7) من لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهم وقواعدها التفسيرية، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها (300.000) ريال.
وأوضح نادي الشباب أنه طلب من الاتحاد السعودي استخدام صلاحياته بالاستعانة بجميع أجهزة الدولة ذات الاختصاص والقدرة على التحقيق والتحري مثل هيئة الاتصالات والبحث الجنائي والأمن العام ومؤسسة النقد لتتبع الحوالات المالية للأطراف المشكو في حقهم، واضاف البيان:” أننا في نادي الشباب طلبنا الإستعانة بأجهزة الدولة لما قد تحتوية مخالفة محمد العويس من جريمة غسيل أموال أو رشوة أو فساد”. مشيراً إلى التاثير السلبي لهذه القضية على مبادئ التنافس الشريف والروح الرياضية والقيم الإنسانية ونزاهة المسابقات وكل ما يتعلق بمصالح النادي.
وأشار النادي ما أسفرت عنه التحقيقات لا يعكس طلبات نادي الشباب في الشكوى، ولم تستعن اللجنة بأي من الجهات المعنية. واكتفت بقبول إدعاء اللاعب أن مصادر تلك الأموال من والده على الرغم من رفض اللاعب تقديم ما يثبت ذلك.
وأكد الشباب أنه في حال تعذر على الاتحاد السعودي استكمال الإجراءات اللازمة فإن النادي سيتخذ كافة الإجراءات اللازمة والضرورية لحفظ حقوقه بما لا يعتبر في حينها تجاوزاً لاتحاد كرة القدم.
وظهرت قضية العويس على السطح بعدما وقع الحارس مع النادي الأهلي أثناء تواجده في معسكر مع المنتخب السعودي في أبو ظبي استعدادا لتصفيات كأس العالم، وهو ما زال يلعب لنادي الشباب ولم يدخل في فترة الـ6 أشهر.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا