الرئيسيةاخبارمحلياتهاشتاق “لو انا وزير الاتصالات” يشعل تويتر.. ومواطنون يحددون مطالبهم
محليات

هاشتاق “لو انا وزير الاتصالات” يشعل تويتر.. ومواطنون يحددون مطالبهم

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

أطلق عددٌ من مستخدمي موقع تويتر، وسمًا بعنوان (#لو_انا_وزير_الاتصالات)، حددوا فيه مجموعة من الطلبات لوزير الاتصالات الجديد المهندس عبدالله بن عامر السواحة.
وغرد عبدالله بن بندر على الوسم، قائلا: “الفقراء واللي غير قادرين يدفعون رسوم الإنترنت بخليه لهم مجاني، والتجار وأصحاب المال اشتراك شهر غير محدود بـ500 ريال”.
وعلق عبدالله الذيب، بقوله: “#لو_انا_وزير_الاتصالات أحاسب شركات الاتصالات على الخط الصغير الذي يحتاج إلى مكبر لرؤيته (كمية بيانات لا محدودة وفق سياسة الاستخدام العادل)”.
أما فيصل فأكد في تغريدته: “وزير الاتصالات كان مدير شركة سيسكو، ويعرف جيدًا حاجتنا شركات كورية وغيرها لتقديم الإنترنت الأرضي وخلق فرص العمل”.
وذكر الدكتور عبيد سعد العبدلي: “#لو_انا_وزير_الاتصالات.. أنشأت محكمة مختصة بقضايا الاتصالات لمعاقبة الشركات بدلا من اللجنة الحالية”.
وتساءل آخر: “#لو_انا_وزير_الاتصالات، هل يعقل ما زلنا في 2017 و16% فقط من المملكة مغطاة بالألياف البصرية.. تعبنا كلام وهياط”.
وشدد المهندس علي الحميد على أنه لو كان وزيرًا للاتصالات “لقرر فصل النت عن الجوال بعد سرعة 60 كلم/ساعة حماية للأرواح”.
وفقا لموقع عاجل لفت مغردون آخرون إلى أنه لو كان وزيرًا للاتصالات لألزم شركات الاتصالات بوضع خدمة واي فاي مجانية في كل المرافق العامة، مطالبين برفع الحجب عن مكالمات الواتساب والفايبر، واستبدال شبكة الإنترنت بأخرى 5G تليق بالمملكة.
كان وزير الاتصالات المهندس عبدالله بن عامر السواحة كتب تغريدة شكر لشركة موبايلي على تطوير عدد من خدمات أمن المعلومات لعملائها بمعايير عالمية، قائلا: “خطوة جميلة من @Mobily عرضها بمناسبة #الاوامر_الملكية، وننتظر مبادرة كل شركاء الوطن، نثمن الجهود، ونؤكد بأن (العميل يريد المزيد)”.