الرئيسيةالرياضةالدوري الاسبانيشاهد: تويتر يصدر إيموجي بصور لاعبي ريال مدريد وبرشلونة استعداداً لمعركة الكلاسيكو
الدوري الاسباني

شاهد: تويتر يصدر إيموجي بصور لاعبي ريال مدريد وبرشلونة استعداداً لمعركة الكلاسيكو

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

منح موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أفضلية كبيرة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، التي ستُلعب على ملعب سانتياجو بيرنابيو الأحد المقبل.
وتعتبر مباراة الكلاسيكو بين العملاقين الإسبانيين، أكبر مباراة على المستوى الإعلامي حول العالم، لما يمتلكه كل فريق من شعبية كبيرة بجميع القارات.
وفي حين أن اللاعبين سيكون تركيزهم الأكبر على المباراة، فالمشجعين لهم ميزة كبيرة في التحدث عنهم، منذ اليوم وحتى يوم الأحد، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.
ونشرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، صورة للرموز التعبيرية التسعة التي مُنِحت للمشجعين عبر تويتر، بمجرد كتابة اسم اللاعب سيظهر له الرمز أو الـ “Emoji “.
واختار تويتر ثلاثة لاعبين من ريال مدريد ومثلهم من برشلونة، بجانب شعار كل نادي بمجرد كتابه كلمة “Hala Madrid ” أو “Forca Barca “، بالإضافة لكلمة “Classico ” التي سيظهر بجانبها قميص متكون من ألوان الناديين.
ثلاثي ريال مدريد هم سيرجيو راموس وكريم بنزيما وكريستيانو رونالدو، بينما لاعبي برشلونة برشلونة بيكيه وميسي وسواريز.
وتعتبر المباراة حاسمة بشكل كبير في صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني، ولكن أيضاً على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، سيكون للفريق الفائز، النصيب الأكبر من التسويق وتصدر الكلمات الأكثر تداولاً حول العالم.