جهاز بلاك بيري يمكنه التواصل العاطفي مع حامله !

جهاز بلاك بيري يمكنه التواصل العاطفي مع حامله !

بين ايديكم احدث اجهزة شركة ريسيرش ان موشن الكندية – بلاك بيري امبثي (العاطفي). هذا الجهاز التحفه يمكنه التواصل العاطفي مع حامله! يستخدم هذا الجوال مع لبس خاتم خاص بيومتري ليقوم بقياسات حيويه وعاطفيه من الجسم. شاشته شفافه من الـ OLED. او بالأحرى تصبح شفافة عندما لاتكون في وضعية استخدام. الواجهة تعمل باللمس فقط وفي الخلف يوجد لوحة مفاتيح.

الجهاز به برنامج للتواصل المباشر مع شبكات الاتصال الاجتماعي مثل الفيس بوك حيث يمكن لأمباثي ان يكتب على حائطك في الفيس بوك بأنك لست لمزاج حسن اليوم او العكس من ذلك. ايضاَ يقوم بقياسات صحية بالإضافة الى قياساته العاطفيه، حيث يقوم بقياس درجة التأثير العاطفي لمكالمة معينة او رسالةٍ ما على المستقبل! مثل ارتفاع الضغط..ارتخاء العضلات، زيادة نبضات القلب.

ايضا واذا سمح للجهاز بذلك، يمكنه التواصل مع بقية الاصدقاء الحاملين لنفس الجهاز وعرض مشاعرهم لك وعمل اختبارات عليهم بعد مكالمتك او بعد ارسال رساله معينه اليهم لتعرف ما اذا بثت فيهم شعور جميل او ضحكه لطيفه، او حتى شعورٌبالغضب.

تابعوا الصور هنا من جمع مزمز ومقاطع فيديو لهذا الجوال العجيب الذي لايزال في مرحلة التطوير والاختبار:

http://img28.imageshack.us/img28/6382/26131155.jpg

http://img835.imageshack.us/img835/5684/67797940.jpg

http://img148.imageshack.us/img148/7093/49628629.jpg

مزمز

http://img149.imageshack.us/img149/2448/82525661.jpg

شاهد فيديو للجهاز

30 تعليقات
  1. for ever يقول

    شكلة روعة
    اذا حد يبى واحد بس ماعلية الي يدلل
    بيجة وهوه رافد

  2. Tammy يقول

    وااو الستايل جنان .. متى ينزل بس <<< لا تطيري اقول

  3. amoool يقول

    كل يوم ناطين لنا بشي جديد..بس بشكل غير وابداع غيرر..برافو عليهم

    بكره بيصير الجوال الذي يتكلم قبل ان تتكلم ويقول اللي بخاطرك

    لاهنتوا

  4. «ღ»MoMo «ღ» يقول

    هلحي ابروح اشتريه <<اوخس يلكاش خخخخخخخخخخخخخخخ

  5. dhmy يقول

    باي باي

    يانوكيا

  6. وتسبدي تسبداه يقول

    سبحان من خلك العقل….

  7. رسام الخيال يقول

    متى بيجي هذا بيجي مع احتضان قطر لكاس العالم 2022
    <<<< برا

  8. صبااا مكه يقول

    رووووووعه الجهاز وشكله خوقاقي وةربي

    الله يستر من الجاي

  9. هي يقول

    انا من انصار الايفون … مابعد جربت البلاك بيري..

  10. جمال يقول

    أنا بدي أكسر الحصاله وأعد كام فيها ويمكن أشتري اذا كفى……..مع باقي الراتب خخخخخخخخخخخخخخخخ

  11. mat يقول

    شكله حلو بس ما اتوقع انه حقيقي

  12. تـآلين يقول

    مصايب ماخلوا شي الا اخترعوه

    أخاف يخترعولنا نسخه من شخصياتنا عشان اذا مايبغى الواحد يطلع من البيت هذاك يطلع بداله خخخ

  13. ابهاويه يقول

    الاي فون وبس
    لو يخلونه يسولف بعد ما غيرت عن الاي فون

  14. فــجر يقول

    وااااااااااااو بداء ينافس الآيفون يالله الله يجزاهم خير كل التنافس من صالح المستهلك عقبال تنافسهم بالاسعار

  15. جوجو يقول

    ايه حلو مابلاه شي بس يظل الايفون الاجمل والاحلى والاكمل O_o

  16. لحن الوفاء يقول

    مررررررررررررة خطيرررررر
    جنان يارب امتلك واحد منة بسسسسسسسسسسس شكلو غالي
    ما خلووووووو شي مدري واش اللي جاااااااي

  17. فاهم في الحولات يقول

    لحد يقلك با ذاء صدق ولله انها برمجة من الكمبيوتر
    ولو صنعو واحد زية كم بيكون سعرة

  18. وردة سلطان يقول

    والله زودتوها كل يوم ناطين بجهاز خلونا نقر على جهاز واحد دوختو روسنا ياهووو ههههههههههههههههه

  19. kz يقول

    وما اوتيتم من العلم إلا قليلا

  20. متابعة للتعليقات يقول

    أحلى تعليق فيكم الأخير،،،
    وات إيفر مهما سووو وسوووو راح يضل شئ بسيط
    وتوقعوا الجايات أكبر وأخطر وأكثر شعورا وحسا وووو

  21. to يقول

    صراااحه يجنن الجوال الي يعرف كم سعرررروو استنى الرد باذن الله وااااااااااااااو خطيررررررررررررررررررر

  22. خوخااااااااااااااااااااااااااا يقول

    اقدر اجيب عشرة مثل هالجهاز بس احب الاي فون الصيني ومستحيل اغيره هع هوووووووووووووووع<<<<لايكثر بس انتي حدك صيني ابو 300وبس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  23. ادم يقول

    هيييييييييييييييييييييييييي بكم هذا الجهاز

  24. احلااكم يقول

    الترجمه الخاصه بهذاالكلام:vdujslgs?..
    gsolsie:(
    الترجمه: وش عاجبكم فيه؟..
    ماني قاعده افهمكن :(

    بسسسسسسسسسسسسسسسس
    والجهاز روعه خقق

  25. عبد الصمد يقول

    انتو اي شي ينزل لكم بتشترووونه ما سمعتووووااا اغنية احلام الثقل صنعه

    وبعدين هذا عطر ولا جوال

  26. شيخة يقول

    احسه حساس
    كأنه من القزااز

  27. Al-maghrabi يقول

    عجييب يا عطر .. نفسي افهم هذا الشي كيف ممكن ينحط في الجيب  

  28. مكتبة البرامج يقول

    بارك الله فيكم، مشكورين على هذا الموقع الأنيق

  29. نبض gعمري يقول

    هو خقق وع قولتكم مدري عطر او جوال بس المثل يقول كل واحد يمد رجوله ع قد فراشه فلوسه موعندي ولا اتوقع في يوم اشتريه وكان علي لا ينزلونه خلوني الحق ع البيبي وآيفون بعدين هذا ..

  30. طاوي الغرام يقول

    في الحقيقه والواقع جوال كول وانا من وجه نضري جاء في وقته على شان تطلعون الي تحت البلاطه وبا المره يحطون فيه خدمه تستسد المخالفات لساهر اقول كنكم صدقتو
    يازين اول مافي جوال ومع ذلك زاد الوصل عندنا تلاقى جاركم ماتكلمه حتى على لجوال كل شي على الجوال والمشكله كله طلع من جيوبنا عفون من جيوب الخرفان هوووووع انا منيب بحاجه جوال على شان تزيد عزه نفسي

التعليقات مغلقة.