24.1 C
الرياض
28 أكتوبر، 2021
محليات

والد الطفلة المعنفة دارين: طليقتي السعودية وأسرتها هم من قاموا بتعذيب طفليّ.. ولدي ما يثبت ذلك

فند والد الطفلة المعنفة دارين اتهامات طليقته الأخرى السعودية له باحتجاز طفليه منها لمدة أسبوعين وتعذيبهما، مبيناً أن طليقته وأسرتها هم من قاموا بتعذيب طفليه من خلال الضرب والعض، مشيراً إلى أن معه عرض طبية تثبت ما ذهب إليه.
وأوضح المواطن أحمد حركة، الذي ظهر في فيديو وهو يعنف طفلته دارين، واتهم بخطف طفليه من طليقته الأخرى، أنه بعد أن تسلم طفليه بموجب قرار المحكمة الذي منحه الحق بزيارتهما كل أسبوعين، فوجئ بوجود كدمات وآثار ضرب وعض في أجزاء متفرقة بجسديهما.
وأبان أنه بسؤال الطفلين أخبراه بأن من قام بذلك والدتهما وبعض أفراد أسرتها، مبيناً وفقاً لصحيفة “عكاظ” أنه قام على الفور بفتح بلاغ رسمي بشرطة الكعكية، وتمت إحالة الطفلين لمستشفى الولادة الذي أثبت الحالة.
وقال الوالد أن رفض إعادة طفليه لأمهما بعد الزيارة لخوفه عليهما من تكرر ضربهما وتعذيبهما من قبل أسرة طليقته، مشيراً إلى أنه كان ينتظر موعداً تم تحديده من قبل الحماية الاجتماعية للوقوف على حالة الطفلين.

3 تعليقات

Sunset 13 أبريل، 2017 at 4:12 م

هل يعقل جميع طليقاتك وجميع ابنائك خطأ وانت الصح !
طيب وفيديو تعذيب الرضيعه مو لك انت ؟؟!
المفروض بعض الاباء والامهات المرضى النفسيين واللي سبق وعذبو اطفالهم يصدر بحقهم تقرير بعدم الاهليه وفي حال الزواج مره اخرى يجب اطلاع الطرف الاخر عليه قبل الارتباط. تجنباً للكوارث اللي قاعده تصير بحق الاطفال

ليان 13 أبريل، 2017 at 4:43 م

أحسنت ??

‫الفهيرة‬‎ 14 أبريل، 2017 at 1:22 ص

ماكلوها الا ذولي الاطفال المساكين ، كلا الطرفين غير إكفاء لتربية حيوان وليس طفل

التعليقات مغلقة