الرئيسيةالرياضةأحدث الأهدافبعد تعادل ريال مدريد في الديربي.. بالفيديو: ملقا يعاقب برشلونة ويهزمه بهدفين
الدوري الاسباني

بعد تعادل ريال مدريد في الديربي.. بالفيديو: ملقا يعاقب برشلونة ويهزمه بهدفين

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

تلقى فريق برشلونة الإسباني، هزيمة مفاجأة خارج أرضه امام مضيفه مالاجا 2-0 ، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الأحد على ملعب الاخير، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإسباني “لا ليجا”.
بدأ لويس إنريكي المباراة بتشكيل مكون من شتيجن، ماسكيرانو، أومتيتي، ماثيو، ألبا، جوميز، بوسكيتس، دينيس، سواريز، نيمار وميسي.
بدأ برشلونة المباراة ضاغطا من اجل تسجيل هدف السبق، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، فقد نجحت هجمات أصحاب الأرض المباغتة في خطف هدف بالدقيقة 32 من عمر المباراة.
وتعرض النجم البرازيلى نيمار داسيلفا، جناح برشلونة الإسبانى للطرد، بالدقيقة 66 من عمر المباراة، عقب حصوله على بطاقة صفراء ثانية، نتيجة تدخل عنيف مع لاعب مالاجا.
ويعد طرد نيمار هو الاول للاعب من برشلونة بعد 58 مباراة متتالية محافظا على لعبه النظيف.واستمر الضغط الكتالوني على لاعبي مالاجا من أجل إحراز التعادل فى الشوط الثاني وحتى بعد طرد نيمار، ولكن مدرب مالاجا ميتشيل، فاجأ الفريق الكتالوني بإجراء تغييرات هجومية من أجل خطف هدف ثان ونجحوا في ذلك بالدقيقة 88 عن طريق جوني.
وأزعج فريق مالاجا بهجماته دفاع الفريق الكتالوني الذي ظهر ضعيفا للغاية، خاصة في كرة الهدف الذي سجله ساندرو ، والذي جاء من خطأ واضح للمدافع الفرنسي جيرمي ماتيو.
بهذه النتيجة يفشل فريق برشلونة الإسباني في استغلال تعثر غريمه التقليدي ريال مدريد والإنقضاض على الصدارة، بعدما اكتفى بالوصافة برصيد 69 نقطة، بينما ارتفع رصيد مالاجا إلى 33 نقطة في المركز الـ14.

https://www.youtube.com/watch?v=z-eAFyRBaEg

https://www.youtube.com/watch?v=k7ZdG0B-WKI