نايف هزازي يسعى لمخالصة مالية مع النصر.. ووجهته المقبلة مفاجأة !

كشفت مصادر أنَّ مهاجم نادي النصر، نايف هزازي، ينوي التنازل عن مستحقاته المتأخرة مقابل الحصول على مخالصة مالية من ناديه.
وأوضحت المصادر أنَّ “نادي القادسية يرغب في ضم نايف هزازي، وفتح خلال الأيام الماضية خطوط التفاوض مع اللاعب”.
وأشارت إلى أن “الخيار الآخر أمام نايف هزازي هو العودة إلى ناديه السابق الاتحاد”، لافتة إلى أنّه “ذكرت مصادر قريبة الصلة من اللاعب أنه يتمنى العودة من جديد إلى العميد، وسيكون هذا الخيار الأول لديه في حالة وجود مفاوضات من إدارة الاتحاد”.
يذكر أنَّ مصادرًا نصراوية قد ذكرت أن إدارة العالمي تنوي توقيع عقوبات مالية رادعة على نايف هزازي، عقب تصريحاته النارية بوسائل الإعلام، التي جاءت عقب نهاية لقاء الفريق مع الهلال في ديربي الرياض.
وغاب مهاجم النصر عن تدريبات فريقه أمس الاثنين، دون الحصول على إذن مسبق، وعليه فقد قررت الإدارة توقيع عقوبة قاسية على اللاعب، الذي تُعد صفقة انتقاله للعالمي هي الأغلى في السعودية، والذي انضم من الشباب للنصر مقابل 30 مليون ريال.
وكان نايف هزازي قد خرج عبر وسائل الإعلام مُتحدثًا عن أسباب خسارة النصر أمام الهلال، وقال “خليها مستورة، واللاعبين قدموا ما لديهم، والأسباب ستتضح للجماهير قريباً، قدم اللاعبون كل شيء والجمهور وقف معنا منذ البداية، أنا على صعيد شخصي كنت أتمنى تحقيق إنجازات لهذا الكيان”.
وأضاف “يجب معالجة الأسباب التي أدت إلى هذا الخروج، والجمهور الآن يعرف كل شيء، أتمنى أن تنتهي هذه الأسباب، وكنت أريد تحقيق شيء، لكن افتقدنا اللمسة الأخيرة، مبروك للهلال وحظ أوفر للنصر”، بحسب صحيفة “المواطن ”.

3 تعليقات
  1. ااااخ على العالمي يقول

    واضحة السالفة النصر مو قاعد يدفع مستحقات اللاعبين و لا الرواتب و انا متاكد لو كل اللاعبين اشتكو بشكل واحد على النادي انا متأكد ان النصر سيكون اسوا من نادي الاتحاد ولكن واضح ان اللاعبين مضغوط عليهم و لا يقدرون يتكلمون او يشتكون وهنا المشكلة.
    احمد الفريدي نايف هزازي عوض خميس ابراهيم غالب العنزي و غيرهم في كل مرة واحد منهم يحاول علطول ياخذ على راسه.

    1. كلمة حق يقول

      صحيح ولله إنك فاهم

  2. Mas Maass يقول

    اعتقد لو تسجل بالقادسية افضل

التعليقات مغلقة.