بعد أزمة موقف للطائرة وغياب التنسيق.. بالفيديو تصريح شفاف وشجاع من كابتن الخطوط السعودية للركاب

وثق مقطع فيديو تم تصويره داخل رحلة للخطوط السعودية تستعد للهبوط في مطار الملك عبدالعزيز بجدة قادمة من الرياض، قيام كابتن الطائرة بمصارحة الركاب بشفافية عن وجود مشكلة غريبة تمنعهم من الهبوط لأكثر من 30 دقيقة.
وقال الكابتن للركاب إنهم يبحثون عن “موقف” للطائرة في المطار، وقد أبلغوا إدارات المطار المختلفة بتأخرهم 30 دقيقة في انتظار موقف، دون أن يجدوا إجابة واضحة، حيث إن كل واحد منهم يقول إن أمر الموقف عند الآخر.
وأردف الكابتن: “حالياً غير قادرين على أخذ أي معلومة، ما حنا عارفين إيش اللي صاير للأمانة، لازم نكلمكم بصراحة أن فيه مشكلة، وللآن لا أحد يعطينا أي موقف، وكلمنا مدير العمليات الجوية وهو راح يتصرف”.

6 تعليقات
  1. Abu sameera يقول

    لاتعليق

  2. Mamdouh يقول

    هذة الخطوط السعودية

    1. Adel يقول

      قصدك المطار

  3. Khalid MuSiCaN يقول

    كان بالإمكان امتصاص غضب الركاب وتهدئتهم بطريق ارقى.
    انا ضد اسلوب القاء اللوم على الاخرين بطريقة تحريضية وتنصلية.

    كنت اتمنى ان يقول بطريقه كوميديه التالي:

    نقدر لمطار الملك عبدالعزيز انشغال جميع افراد طاقم الخدمات الأرضية والعمليات لإستقبال طائرات ضيوف الرحمن والمعتمرين وعليه تم ابلاغنا بالانتظار قليلا ليتم تجهيز موقف طائرتنا وضيوف الخطوط السعودية الذين على متن هذه الطائرة ويشرفنا ان نقدم لكم الشاي والقهوة العربية حالما تقف الطائرة بالسلامة بعد قليل ان شاء الله واعتبروا انفسكم في ضيافتنا ونرجو تقبل اعتذارنا نيابة عن الخطوط الجوية العربية السعودية والعمليات الجوية بالهيئة العامة للطيران المدني ونقدر تفهمكم وشكرا.

    وبعد قليل يكلمهم ويعطيهم معلومات عن ثقافية عن سرعة الطائرة ومداها ووزنها وعن المطبات الجوية وكيف تقوم الخطوط السعودية بتغيير مسار الطائرات عن اختراق تيارات الهواء التي تسبب المطبات الهوائية.

    وهكذا الدنيا جميلة والله.

    1. Quick fix يقول

      صراحة كلامك جميل وارشحك تكون مدير علاقات عامة بالخطوط السعودية

  4. Aziz A يقول

    هههههههه اجمل شي تعليق الركاب في اخر المقطع،، جملة من الغضب العارم

التعليقات مغلقة.