صور وفيديو: نهاية الخلاف بين عادل عزت والكاس القطرية بعد هذه الصور

انتهت الأزمة التي أشعلت الوسط الرياضي خلال الساعات الماضية، بين رئيس اتحاد الكرة عادل عزت، وقنوات الكاس القطرية، وذلك عقب نهاية مباراة نهاية مباراة السعودية والعراق ضمن الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم روسيا 2018، والتي انتهت بفوز الأخضر بهدف دون رد.
وقام المذيع القطري، خالد جاسم، ومعه وفد من قنوات الكاس القطرية، بزيارة إلى اتحاد الكرة السعودي في مكتبه، وتم إذابة الخلافات بين الجانبين، وتم التقاط صور تذكارية أظهرت علاقة الود والاحترام بين الأشقاء.
وكان رئيس الاتحاد السعودي قد تسبّب في حالة كبيرة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن رفض الحديث لقناة الكاس القطرية، عقب نهاية مباراة السعودية والعراق، وذكرت بعض المصادر أن عادل عزت رفض التصريح لقنوات الكاس بسبب مواقفها السابقة في انتخابات الاتحاد السعودي الماضية، والتي كسبها عادل عزت بعد منافسة قوية مع سلمان المالك.
ورفض رئيس الاتحاد السعودي الوقوف والتصريح لقناة الكاس ، وردّ على طلب القناة بقوله: “لن أصرح للكاس”، فيما علّق الإعلامي القطري خالد جاسم بعد هذا التصرف بقوله: “نقوم بواجبنا وللجميع الحق في الاختيار نهنيء الشعب السعودي ونشكر أحمد عيد على هذا الفريق”.
هذا ورفع الأخضر رصيده بعد هذا الفوز إلى 16 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المنتخب الياباني صاحب الصدارة، ويأتي منتخب أستراليا ثالثًا برصيد 13 نقطة ثم الإمارات برصيد 9 نقاط، والعراق خامسًا برصيد 4 نقاط، ثم تايلاند في المركز الأخير بنقطة واحدة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا