آبنة قاتل زوجته في تيماء تكشف التفاصيل.. بمطرقتين قتل والدي أمي

أقدم كويتي على قتل زوجته الأربعينية في منزل العائلة في منطقة تيماء بالجهراء بالكويت، فيما كشف مصدر أمني تفاصيل الجريمة المروعة.
وقال المصدر إن بلاغا ورد عن وجود جثة لسيدة من مواليد 1973، مضيفا أنهم عثروا على ابنتها أيضا وهي في العقد الثاني من العمر في حالة انهيار نفسي كامل.
وأضاف المصدر، بحسب صحيفة “الأنباء”، أنه تزامنا مع البلاغ، عثرت دورية تابعة للمباحث على شخص كان في حالة غير طبيعية ويتجول في منطقة تيماء بلا هدف، ولدى توقيفه رصد رجال الشرطة على يديه آثار دماء، وبسؤاله عنها قال إنها نتيجة سقوط سقف المنزل عليه. في هذه الأثناء كانت وزارة الداخلية أصدرت تعميما بجريمة قتل، وتبين لرجال المباحث أن الشخص ذاته هو المتهم.
وأوضح أن المتهم اقتيد إلى التحقيق، حيث أصر على أقواله بسقوط سقف المنزل عليه وعلى زوجته وأنها توفيت، لكن ابنته وبعد استيعاب الصدمة كذبت روايته، وقالت إن والدها تشاجر مع أمها وسحبها من صالة المنزل وكان يضربها بعنف على رأسها بمطرقتين، وأنها قاومته وعادت مرة أخرى إلى الصالة، ثم توجهت إلى الحمام، ولكن الزوج أصر على مواصلة ضربها.
ولفت المصدر إلى أن الخلافات بين الزوجين ترجع إلى سنوات، إذ سبق أن سجلت الزوجة قضيتي ضرب وطلاق في العام 2008 وكانت وقتها مقيمة لدى منزل أسرتها نظرا لعنف الزوج المفرط. وأحيل المتهم إلى النيابة العامة بتهمة قتله زوجته، فيما تم التحفظ على المطرقتين اللتين استخدمتا في الجريمة.