صور: لا تفقد الأمل.. معجبون وصلوا لنجومهم المفضلين وتزوجوا بهم

قد تكون من أشد المعجبين بأحد المشاهير، وتعرف كل شيء متعلق به وبتفاصيل حياته، وهو لا يعرف حتى مَن تكون.
ولكن هناك من تمكنوا من كسر الحاجز وتعرفوا على نجومهم المفضلين، بل وتزوجوا بهم. قد يكون الأمر بالغ الصعوبة، أَنْ تلفت نظر شخص وسط الآلاف من جماهيره، لكنه ليس مستحيلاً.

1- ميريل ستريب ودون جامر

التقى دون جامر بميريل ستريب أول مرة مباشرة بعد وفاة حبيبها جون كازال بعد صراع مع السرطان.
وكانت ميريل تقوم بجمع أغراضها من البيت الذي كانت تسكن به هي وكازال، أتى شقيقها ليساعدها ومعه صديقه جامر، وكانت أول مرة تلتقي به.
بعد ستة أشهر فقط من أول لقاء لهما كان حفل زفافهما في سبتمبر 1978، ولديهما الآن أربعة أبناء.

2- كريس مارتن وغوينيث بالترو

مغني فرقة Coldplay الشهيرة كريس مارتن قابل زوجته غوينيث في إحدى حفلات الفرقة سنة 2002، وتزوجا بعدها بفترة قصيرة في 2003.
كتب مارتن أغنيته “Fix You” لزوجته عندما توفي والدها، وقال عنها إنها أهم أغنية كتبها.

3- الأمير ويليام وكيت ميدلتون

قد تكون هذه المعلومة كُررت كثيراً، إلا أنها مدهشة، فقد التقت كيت ميدلتون بالأمير ويليام في الجامعة، ولم تكتفِ بأن تكون زميلة حفيد ملكة بريطانيا، ولكنها أرادت أن تكون حبيبته وزوجته وحدث ما أرادت.

4- مات ديمون ولوسيانا بيروزو

خلال تصوير مات ديمون لفيلمه “Stuck on You” عام 2003 في ميامي تزاحمت عليه مجموعة من الجماهير الذين رغبوا في التقاط صور تذكارية معه، ولكن ديمون كان يرغب في الهروب بعد أن زاد عددهم بشكل كبير، وساعدته الأرجنتينية لوسيانا بيروزو، التي كانت تعمل بالبار، ليعجب بها ويرتبط بها منذ ذلك الوقت. وتزوجا بعدها بعامين في 2005.
بعد 8 سنوات أقاما حفل زفاف احتفل به معهما أطفالهما الثلاثة وابنة بيروزو من زوجها السابق.

5- تامر حسني وبسمة بوسيل

نهاركم حب و سعادة ? #love #happymothersday

A post shared by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on

تبنَّى تامر حسني عدداً من النجوم الصاعدين، وكانت من ضمنهم المغربية بسمة بوسيل، بعد مشاركتها في الموسم السادس لبرنامج “ستار أكاديمي”.
التقت بسمة وتامر أول مرة خلال مهرجان موازين الذي يقام بالرباط (عاصمة المغرب)، قبل أن تسافر للقاهرة وتربطهما علاقة عمل، إذ شاركته في أغنيته “متسألنيش”، وتأسست جمعية لمحبيه بالمغرب، قبل أن تربطهما علاقة عاطفية ويتزوجا.

6- باتريك ديمبسي وجيليان فينك

استطاعت جيليان فينك ببراعة شديدة أن توقع نجم مسلسل “grey’s anatomy” باتريك ديمبسي في حبها، وذلك خلال محادثتها القصيرة معه بينما كانت تقوم بقص شعره، وبعدما انتهت لم تحصل فقط على أجرها، ولكن أيضاً على موعد غرامي مع نجمها المفضل.

7- ليزا كودرو وميشال ستيرن

اشتهرت ليزا كودرو بدور “فيبي بوفية” في مسلسل “Friend”. أعجبت فيبي بخطيب أختها، وقررت إخفاء الأمر لأنه أزعجها، لتتفاجأ بعد ذلك أنه أيضاً معجب بها.
وفي الواقع أيضاً وقعت كودرو في حب صديق شريكتها في السكن الذي كان يعمل في إحدى وكالات الإعلانات الفرنسية، ولكنها أخفت ذلك تماماً، وبعد شهرين ونصف الشهر انفصل هو وصديقتها، لتلتقي بكودرو بعد ست سنوات في عيد ميلاد هذه الأخيرة، لكنها لم تخف إعجابها به هذه المرة وظلا معاً حتى تزوجا في 1995.

8- سيث مايرز وأليكسي أشي

الكوميدي سيث مايرز مقدم برنامج “Saturday nights” وقع في حب المحامية أليكسي أشي من أول نظرة، عندما رأها في حفل زفاف الممثل كريس كاتان سنة 2008، بعد أن حضرته مع أختها التي كانت تعمل في قناة SNL.
لم يكن حفل زفافهما سهلاً مثلما وقعا في الحب سريعاً، إذ أصيبت أشي بتسمم ليلة الحفل، لكنها تجاوزت الأزمة واحتفلت بزفافها.

9- توبى ماغواير وجينيفر ماير

تعرَّف توبي ماغواير على جنيفير ماير خلال تصويره لفيلم “Seabiscuit” في 2003.
ماير هي مصممة مجوهرات ناجحة، لكن الأهم من ذلك أنها كانت من أكثر المعجبين بأعمال ماغواير في الوقت الذي لم يكن هو بالشهرة التي هو عليها اليوم، تزوجا في 2007، ولديهما الآن طفلان.

10 – جوليا روبرتس وداني مودر

خلال تصوير فيلم The Mexican في 2001 قابلت النجمة جوليا روبورتس زوجها داني مودر، الذي يعمل مصوراً، وتزوجا خلال فترة قصيرة في 2002، والآن لديهما 3 أبناء منهم توأم.

11- عمرو دياب وزينة عاشور

السعودية زينة عاشور كانت من أشد معجبي عمرو دياب، ولم تكن تنتظر أن يقيم هو حفلا حيث تقيم، بل كانت تتبعه في حفلاته من بلد إلى آخر، وكان ذلك ما لفت انتباهه لها، تعرَّف دياب عليها قبل أن يسافر للسعودية لطلبها من أهلها وتزوجا عام 1994.

12- فينس فون وكايلا ويبر

أن تحضر حفل زفاف به أحد المشاهير كصديق للعروسين فأنت شخص محظوظ، وأن يعجب بك هذا النجم رغم زحام الحضور عليه، وهو ليس نجماً عادياً -إنه الصديق السابق لجنيفر آنستون- بالطبع أنت الأكثر حظاً.
هذا ما حدث مع كايلا وييبر زوجة النجم فينس فون، التي قابلته أول مرة بحفل زفاف صديق مشترك لهما، وتواعدا لعامين قبل زواجهما في 2010 بعرس حضره فقط أقرب الأصدقاء، الذين بلغ عددهم 65 شخصاً، بعيداً عن كاميرات الصحفيين.

13- توم كروز وكاتي هولمز

كان توم كروز هو النجم المفضل لكاتي هولمز منذ كانت طفلة، وزاد هذا الإعجاب حتى تحول لهوس به وأفلامه.
وفي 2004 بعد عام من مشاركتها في مسلسل Dawson’s Creek، خلال مقابلة لها مع مجلة “seventeen” قالت كاتي “كل فتاة صغيرة تحلم بيوم زفافها، ولطالما حلمت أنني سأتزوج توم كروز”، تحقق حلمها عندما قابلت كروز بعد فترة قصيرة جداً من هذه المقابلة، وأعلن الثنائي خطبتهما بعد 8 أسابيع فقط من أول لقاء لهما.

14 – نيكولاس كيج وأليس كيم

لم يكن هذا زواج النجم نيكولاس كيج الأول، فقد تزوج قبلها مرتين، ولكنه كان الأغرب.
كانت أليس كيم بعمر 19 عاماً، وتعمل نادلة بأحد مطاعم لوس أنغلوس عند أول لقاء لها بنيكولاس كيج، في فبراير/شباط 2004، ورغم فارق السن بينهما (20 عاماً)، أعلن الثنائي خطبتهما بعد شهرين فقط من لقائهما، وفي يوليو/تموز، من نفس العام، كان حفل زفافهما.

15- آن هاثاواي وزوجها آدم شولمان

تعرفت آن هاثاواي على آدم شولمان، وهو من أكبر المعجبين بأعمالها عن طريق أصدقاء مشتركين بينهما، ورغم أنها لم تكن تنوي الارتباط بعد زواجها الأول الفاشل، فقد أحبته وتزوجا بعد لقائهما بأربع سنوات.

16- سكارليت جوهانسون ورومان دورياك

رومان دورياك كان يعمل محرراً بمجلة Clark الفرنسية، عندما تعرفت عليه سكارليت جوهانسون عن طريق صديق مشترك لهما، رسام تاتو.
عرض دورياك الزواج على جوهانسون، في سبتمبر 2013، بعد عشرة أشهر فقط من بداية تعارفهما، وتزوجا بعدها بعام.

17- وائل جسار وميراي

كان وائل جسار يغني بأحد المطاعم ويشاهد الحضور وهم يتفاعلون معه ويرقصون، ولكن ميراي كانت هي من لفتت نظره؛ إذ كانت واقفة ولم تشاركهم الرقص.
حصل على رقمها من أحد الحضور وتواصل معها، استمرا أصدقاء من 1998 حتى 2002، كان وائل جسار قد أحبها، ولكن لم يعترف لها حتى قررت الزواج، فاعترف لها بحبه قبل زواجها بأسبوع، لتبدأ علاقتهما ثم تزوجا.

18- ستيف هارفي ومارجوري بريجدز

بينما كان الكوميديان والمقدم التلفزيوني ستيف هارفي يقدم أحد عروضه، كانت مارجوري بريجدز من ضمن الحضور، ولكنها خطفت نظرة لدرجة أنه قال لها وسط الجميع “أنا لا أعرف من تكونين، ولكنني سأتزوجك”.

19- فريد غنام ورباب أزماني

المغربي فريد غنام الذي شارك في الموسم الأول من برنامج “The Voice”، وفاز بالمركز الرابع، حظي بإعجاب المغربية رباب أزماني منذ أول مرة شاهدته في البرنامج، فقامت برسمه في صورة وأرسلتها له، فكان أول تواصل بينهما عندما شكرها.
وبعد انتهاء البرنامج قام غنام بحفل بالمدينة التي تسكنها رباب، فذهبت للحفل وتعرفت عليه وزاد التواصل بينهما، حتى تقدم لخطبتها، تزوجا وأنجبا طفلتهما الأولى “سمر” منذ أسابيع.

20- محمد حماقي ونهلة القدسي

نهلة هي مصممة أزياء، ويربطها بمحمد حماقي أصدقاء مشتركون، وخلال معرض لها حضره حماقي، أحبها منذ النظرة الأولى بحسب هافيغنتون بوست عربي.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا