ابنة الرئيس اللبناني تسخر من والدها بعد سقوطه في القمة العربية!

بعد دقائق من سقوط والدها الخميس 29 مارس 2017، علقت ابنة الرئيس اللبناني ميشال عون، كلودين عون، بتعليق طريف على الموقف الذي تعرض له في أثناء التقاط صور جماعية للقادة العرب الحاضرين قمة البحر الميت بالأردن.

وقالت كلودين زوجة أحد قادة الجيش اللبناني، عبر صفحتها على فيسبوك : “ما راح انتقد الكرش يللي حماك ، يخليلنا ياك ” .

كما تفاعل عدد كبير من الفنانين اللبنانيين مع الموقف الذي تعرض له عون. واستنكروا “سخرية” و”شماتة” البعض من سقوط الرئيس اللبناني، حيث غردوا معبرين عن ذلك من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه، قال راغب علامة: “الحمد لله على سلامة فخامة الرئيس #ميشال_عون من الحادث الذي تعرض له، ما تشوف شر جنرال. هذه الصورة مع دولة الرئيس #سعد_الحريري بعد الحادث مباشرة”.
وتعثّر الرئيس اللبناني، العماد ميشال عون، الذي تخطى الثمانين من العمر فسقط أرضاً في إحدى قاعات القمة العربية بالأردن.
وقد نقلت الـ”بي بي سي” الموقف، حسب تقرير لجريدة النهار اللبنانية، ففي أثناء سير الرئيس اللبناني لم يتنبّه إلى الحافة، ما أدى إلى سقوطه سقوطاً دوّى صوته، فسارع مساعدوه لمساعدته للنهوض.
وقالت “الوكالة الوطنية للإعلام” اللبنانية الرسمية، إن رئيس الجمهورية، العماد ميشال عون، بخير، ونشرت صورة لعون بصحبة الحريري في القاعة الرئيسيّة للقمة.
وبالفعل، ألقى عون كلمة لبنان بعد ذلك أمام القادة العرب، طالبهم فيها بوقف اقتتال الإخوة، واختتمها بالقول: “اللهم إني قد بلغت.. اللهم فاشهد”.
وأصبح عون الرئيس الـ13 للبنان، بعد أن تم انتخابه في 31 أكتوبر 2016 لولاية مدتها 6 سنوات، في تسوية تاريخية مع أحد أبرز خصومه التاريخيين رئيس تيار المستقبل سعد الحريري.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا