بالصور.. تعرّف على مشاهير عالميون تزوّجوا من عرب

الحب لا يعرف أعمار أو سنون أو مسافات أو جنسيات، فكمّ من أشخاص حول العالم تزوّجوا من أُناس سلّم كثيرون بعدم توافقهم من الناحية الظاهريّة، إما لوجود فوارِق في العُمر أو اختلاف العرِق.
بيد أن هُناك الكثير من قصص الحب الرومانسيّة التي كلّلها الزواج في النهاية، جمعت بين مشاهير أجانب وعرب، أثبتت صحة المقولة السابقة، يستعرضها أبرزها موقع stepfeed الأمريكي على النحو التالي:

سيسك فابريجاس ودانييلا سمعان:

التقت الفاتِنة اللبنانية دانييلا سمعان، 41 عامًا، بنجم كرة القدم الإسباني سيسك فابريجاس، 29 عامًا، في لندن عام 2013، بينما كانا يتناولان العشاء في ذات المكان.
بعد طلاقها من زوجها اللبناني، ووالِد طفليها، بدأت دانييلا في مواعدة فابريجاس، ويعيشان الآن في إسبانيا، ولديهما طفلتين اثنتين.
دائمًا ما يتشارك الزوجان صورًا رومانسيّة على موقع انستجرام، لإظهار حُبّهما لبعضهما البعض.

تشانيج تاتوم وجينا ديوان:

رُبما لا تكون قد وطأت قدميها في لبنان، غيرَ أن لديها أصول لبنانيّة من والدها! التقت المُمثّلة والراقصة الفاتِنة جينا ديوان، زوجها الممثل الأمريكي تشانينج تاتوم، خلال تصوير الفيلم الذي جمعهما ‘Step Up’ في 2006.
الزوجان لديهما طفلة ذات ثلاثة أعوام، تُدعى “إيفرلي”.

جانيت جاكسون ووسام المانع:

بعد أعوام من المواعدة، تزوّج الحبيبان سرًا في 2012، وهُما يتوقّعان مولودهما الأول الآن.
التقى رجل الأعمال القطري الملياردير وسام المانع، 41 عامًا، بنجمة البوب الأمريكيّة جانيت جاكسون، 49 عامًا، في دبي عام 2010، وسُرعان ما شعر بأنها نصفه الآخر.
قال المانِع لإحدى المجلات عام 2011: “أنا ثري بالقدر الذي يكفي لمواعدة امرأة أحلامي.”
تمتلك مجموعات المانِع أسهم تجزئة في العديد من العلامات التجاريّة الشهيرة، مثل دولس آند جابانا وأرماني، لذا من الصعب أن نجد جانيت يومًا تقول الشكوى الشهيرة القائلة: “لا أجد ما أرتديه!”

جورج كلوني وأمل علم الدين:

التقى الممثل الأمريكي جوروج كلوني، 52 عامًا، بزوجته المُحامية البريطانية من أصول لبنانية أمل علم الدين، 38 عامًا، خلال حملة لجمع التبرّعات الخيريّة، وسُرعان ما شملته بعطفها ومشاعرها الدافئة، وخطفته بسحرها وجمالها.
اُقيم حفل زواج العاشقين في حفل رسمي عائلي حميمي بمُنتجع “أمان” في فينسيا 28 سبتمبر 2014.
في خطاب ألقاه بحفل الجولدن جلوب 2015، جعل كثيرين يذرفون الدموع، قال كلوني لشريك حياته وتوأم روحه أمل، أمام العالم: “أشعر بالفخر لأنني زوجك”.

جيجي حديد وزين مالك:

لم يُكلّل حب هذين الحبيبين بالزواج بعد، إلا أنهما يتواعدان منذ أكثر من عام، وهو ما يوازي عقد من الزمان في عالم المشاهير.
“حديد” عاشِقة لصناعة الأزياء، وهي ابنة رجل الأعمال الفلسطيني الشهير محمد حديد وعارِضة الأزياء الألمانيّة يولاندا حديد، أما “مالك” فجذوره مُختلطة: والدته بريطانيّة ووالده باكستاني الأصل.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا