كلوني يدبِّر علاقةً جديدة لبراد بيت.. فمن هي النجمة المحبوبة التي ألهبته؟

دأبت الصحافة منذ انفصال الممثل الأميركي براد بيت عن زوجته أنجلينا جولي، على نشر أخبار عن مواعدة الفنان الوسيم لعدة جميلات بعد أن “عاد إلى واجهة عرض العزّاب” حسب التعبير الأميركي.
وأفادت تقارير جديدة بأنه يواعد مواطنته الممثلة ساندرا بولوك بنّاءً على تدبير صديقهما المشترك جورج كلوني، الذي يحاول الجمع بينهما لاعتقاده أنهما سيكونان ثنائياً عظيماً حسب موقع Yahoo.

وذهب تقرير للموقع إلى ما هو أبعد من ذلك حيث ينوي كلٌّ من بيت وبولوك إعلان ارتباطهما رسمياً.
وقال مصدر للموقع المذكور “إن جورج كلوني.. هو الذي عمل على أن يلتقي الاثنان”.
وصرّح المصدر بأن بيت التقى ساندرا قبل عامين في حفل خيري، وقد بدا عليهما الانسجام بشدة، كما كانا متقدين بالفرح كشعلة من النار.
وأكد كذلك أن كلوني منذ علم بانفصال صديقه المقرب عن زوجته وهو يسعى جاهداً “لعلاج قلب بيت وإدخال السعادة إلى حياته، ووجد أن الطريقة المثلى لتحقيق ذلك هو جمعه ببولوك التي يعتقد كلوني أنها ستكون “الفتاة المثلى له”، رغم أنهما متكتمين بشدة على ذلك.

كما وصف تقرير نشر على Blasting News كلوني بـ “الرجل الكبير الذي يعيش في سعادة منذ زواجه بالمحامية أمل علم الدين، وينتظر منها طفلين ويرغب أن يعيش كافة أصدقائه بالسعادة والاستقرار اللذين ينعم بهما”.

الخائن

وسبق أن نشرت الصحافة تقارير عن مواعدة بيت للممثلة الأميركية كيت هدسون، لكن أحداً لم يلتقط لهما أي صورة معاً ولم يظهرا في أي مناسبة عامة، ثم عاد الإعلام إلى نشر تقارير عن تواصله مع طليقته ومواطنته جنيفر أنستون.
تقرير Blasting News لم يغفل أن يذكر القارئ بأن بيت على الرغم من شعبيته، فإنه يحمل لقب “خائن” في هوليوود بعد انفصاله عن أنستون عام 2005 ليرتبط بجولي، وجاء فيه “أي امرأة ترتبط ببيت عليها أن تتذكر ماضيه وأن تكون حذرةً مما تورط نفسها فيه” بحسب هافغنتون بوست عربي.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا