فيديو.. مونتاري: سعيد لما يحدث في الاتحاد حاليا وإدارة البلوي كذبت علي.. وهذه رسالتي لـ باعشن

طالب لاعب اتحاد جدة السابق، الغاني سولي مونتاري، إدارة النادي بتسديد حقوقه المتأخرة من الموسم الماضي، لافتا إلى أن إدارة إبراهيم البلوي سحبت منه السيارة التي منحوها إياه فور توقيعه العقد فضلًا عن تعاملها معي بشكل سيء.
وفي مداخلة هاتفية مع نشرة الرياضة في قناة “العربية” قال مونتاري، إن إدارة الاتحاد كانت تعدني بأشياء ولا تنفذها، منحتني سيارة لكنها سحبتها مني بعد فترة رغم أنهم وعدوني باستلام سيارة بعد التوقيع، لكنهم كذبوا علي، أنا لست طفلاً وقادر على شراء أي سيارة، لكن لا أريد أُوعد بشيء ثم يُكذب علي، ومن الصعب علي العودة إلى المملكة لأنني لا أثق بأحد بعد ما حدث لي.
ووجه لاعب بيسكارا الحالي رسالة لإدارة باعشن الحالية طالبها خلالها بتسديد مبالغه المالية، مضيفًا: سعيد لكل ما يحصل للاتحاد حالياً، لكن كل ما أريده هو أموالي، ربما الرئيس الجديد رجل جيد ولا أريد أن يقع في مشاكل مع فيفا أو أي جهة أخرى، بل أريد له التركيز مع الفريق وتحقيق الألقاب، فقط أطلب أموالي منهم.
وحول قضية تزوير عقده، أجاب: كان هناك عقد واحد، لكن مؤخراً ظهر عقد آخر يدعون بأنني من أبرمته، لكني لست طفلاً وأعرف ما وقعت عليه، هذا أمر في غاية السوء بل هو حرام، أنا أستحق أموالي فقط من العقد الذي وقعته ولا أطلب أي شيء إضافي.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا