السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

المعتقل في السجون الأمريكية حميدان التركي يبث رسالة صوتية على اليوتيوب

وجَّه المعتقل السعودي في السجون الأمريكية “حميدان التركي” رسالة حصرية من داخل سجنه، شكر خلالها خادم الحرمين الشريفين على رعايته والدعم الكبير الذي تقدمه السفارة السعودية بأمريكا من أجل متابعة قضيته.
وأَبْلَغَ أَثْنَاء التسجيل الذي بُثَّ عبر برنامج “ساعة حوار” على شبكة المجد: “بسم الله الرحمن الرحيم. أول الغيث قطرة. الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات. الحمد لله أولاً وآخرًا الذي وسعت رحمته كل شيء. وما زيارتي بعض بناتي إلا رحمة من الله – عز وجل-“.
وأَدْغَمَ: “إلى من نورت قلبي (نورة)، وإلى من أروت عروقي (أروى)، جزاكما الله خير الجزاء على تحملكما المصاعب، وتحملكما المشاق للتخفيف عن أبيكما، ومن يسر زيارتكما في سجني من أهل وجامعة وأحباب، وجزى الله سفارة خادم الحرمين الشريفين كل خير على حسن اهتمامهم وتسهيلهم كل العقبات”.
وبيَّن حميدان التركي: “حسبنا الله ونعم الوكيل”. مستذكرًا حديث المرأة وولدها، ورحمة الله التي وسعت كل شيء، وكرر: “لله أرحم بعباده من الأم بولدها”.
ولَمَّح أبناء حميدان التركي وبناته أَثْنَاء الحلقة التي حملت عنوان “حميدان التركي وزيارة بناته الأخيرة” إلى أن والدهم قَبِل أن يهان ولا يكون خائنًا لبلده، لافتين إلى جهود كبيرة تُبذل من أجل رفع هذا الظلم ورد الحقوق إلى أصحابها.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات