صور: ابن غير شرعي وأب لفتاتين من علاقة بلا زواج.. كشف تفاصيل جديدة عن منفذ هجوم لندن!

كشفت صحف غربية معلومات جديدة عن خالد مسعود، منفذ اعتداء لندن -الذي راح ضحيته 4 أشخاص، بينهم شرطي، قرب البرلمان البريطاني، الأربعاء الماضي- منها أنه ابن غير شرعي لرجل مجهول، وأب لبنتين من علاقة بلا زواج الكبرى آندي جاي (24 عاما) غيرت اسمها واعتنقت الإسلام تأثراً بأبيها. أما الصغرى وتدعى تيجانا هارفي (18 عاما) لم تعتنق الإسلام بضغط من والدتها جين هارفي المتزوجة حالياً من آخر، وتقيم معهما ابنتها ببلدة بوديام في مقاطعة “شرق ساسكس” بشرق إنجلترا.

مسعود وأم ابنتيه، وثالثة للابنة الصغرى مع والدتها، صديقته بلا زواج طوال 9 سنوات

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن مسعود تعرف في تلك القرية إلى من أصبحت صديقته ووالدتها، حين كانا قبل 29 سنة يعملان معاً هناك بشركة للكيماويات لا تزال والدتها تعمل بها.

من جهتها ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الابنة الصغرى لمهاجم وستمنستر حاربت أفكار أبيها “الجهادية”، وعارضت التخلي عن نمط حياتها الغربية، ورفضت تيغان هارفي (18 عاما) ارتداء الحجاب، وأسلوب حياة والدها الصارم.

تيغان، عمرها 18 ولم تعتنق الإسلام بعكس شقيقتها

في المقابل اختارت شقيقتها الأكبر أندي (24 عاما) طريقا مختلفا، وقررت أندي أن تستجيب لإرادة والدها، وتتحول إلى الإسلام، وترتدي الحجاب، وفقا لصحيفة “صنداي تايمز”، وكنية الفتاتين على اسم والدتهما جين هارفي، التي التقت مسعود في عام 1991 قبل أن يصبح متطرفا ويزج به إلى السجن.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا