الاتحاد يجدد للثلاثي.. ويجهز عرضا لـ باجندوح

تستعد إدارة نادي الاتحاد لبدء جولات من المفاوضات تهدف إلى التجديد للتشيلي لويس سييرا المدير الفني لفريق الكرة بالنادي، واللاعبَين المحترفين كارلوس فيلانوفا وفهد الأنصاري؛ لضمان الإبقاء عليهم داخل البيت الاتحادي عقب انتهاء عقودهم مع الاتحاد.
ومن المقرر أن يتولى المهندس حاتم باعشن رئيس النادي، إطلاق المفاوضات مع الثلاثي (سييرا وفيلانوفا والأنصاري) الأسبوع المقبل، على أن يستكمل المفاوض الاتحادي عملية التفاوض مع الكويتي عبدالله الجاسم وكيل أعمالهم.
ومن المنتظر أن تنتهي عملية التفاوض بسهولة بعدما عبر الثلاثي عن استعدادهم للبقاء ضمن صفوف الاتحاد لفترة أخرى، بعدما لمسوا ترحيبا كبيرا من الجميع بوجودهم، فضلا عن نجاح سييرا في إثبات جدارته بقيادة فريق كبير كالاتحاد، ونجاح فيلانوفا والأنصاري في تثبيت أقدامهما في أول موسم لهما مع الفريق الجداوي.
وفي الإطار نفسه، تجهز إدارة الاتحاد عرضا لتقديمه لجمال باجندوح لاعب وسط الفريق الذي دخل الفترة الحرة التي تتيح له التفاوض والتوقيع لأي نادٍ دون الرجوع إلى الاتحاد. وتسعى الإدارة إلى الإبقاء على باجندوح داخل قلعة النمور وعدم التفريط فيه، خاصة أن اللاعب أبدى استعداده للبقاء مع الاتحاد.
ووفقا لموقع عاجل يدرك الاتحاديون أنهم في وضع صعب للغاية؛ حيث لا يمكنهم انتظار انتهاء عقد أي لاعب ثم البدء بالتفاوض معه؛ إذ سيستحيل وقتها تسجيل أي لاعب ضمن قائمة الفريق تنفيذا للعقوبات الموقعة على النادي بحرمانه من التسجيل لفترتي تسجيل.