اعلان

سفارة المملكة بإيطاليا تصدر بيان تحذيري هام للسعوديين

Advertisement

Advertisement

حذرت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى إيطاليا المواطنين السعوديين هناك، بعدم الوجود في عدد من المناطق بالعاصمة روما، بسبب المظاهرات المقررة غدا السبت (25 مارس 2017).
وأصدرت سفارة المملكة بيانا الجمعة (24 مارس 2017)، تطالب فيه مواطنيها بأخذ الحذر والحيطة في ظل الدعوة للمظاهرات غدًا في العاصمة الإيطالية روما، بمناسبة الذكرى الستين لإبرام اتفاقيات روما.
وأوضح بيان السفارة أنه تم تشكيل “منطقة زرقاء” في المنطقة المحيطة بقصر بلدية روما، و”منطقة خضراء” في المنطقة المحيطة بقصر رئاسة الجمهورية، سيمنع فيهما مرور السيارات والمواصلات العامة.
وأضاف بيان السفارة أنه سيتم- كذلك- إغلاق ثلاث محطات من مترو الأنفاق، كما سيمنع مرور المشاة في المنطقتين الخضراء والزرقاء باستثناء المواطنين والمقيمين وضيوف الفنادق القائمة داخل المنطقتين، كما ستتم إزالة جميع وسائل المواصلات من بعض الشوارع في المنطقتين.
وأكد البيان، أنه سيتم إغلاق المتاحف والمناطق الأثرية، كما سيمنع نقل بضائع خطيرة “أسلحة، متفجرات، ووقود” في كامل المنطقة المحدودة المرور المعروفة باسم “دائرة سكك الحديد”، ومنع دخول أي عربة نقل في كل المناطق محدودة المرور في وسط المدينة، كما سيتم تشكيل منطقة حظر الطيران فوق المناطق المعنية بالأحداث.