صور: تعرف على 10 نجوم عالميين يكرهون الشهرة

يعتقد الكثير من البشر أن كونك نجمًا مشهورًا هو أحد أكثر الأحلام التى يرغبون فى تحقيقها حسبما يتخيلون، من أجل المال والشهرة والمكانة الاجتماعية.
ولكن عندما تتعرف على قائمة من المشاهير حول العالم كرهوا الشهرة تمامًا، بسبب عدم تمتعهم بحياتهم الطبيعية، وفقدانهم لخصوصياتهم تمامًا، والإختباء دائمًا أملًا فى الشعور بالحياة الطبيعية، حتمًا ستغير رأيك.
وفيما يلي نستعرض قائمة لأكثر 10 نجوم يكرهون الشهرة حول العالم بحسب موقع “lolwot” :

10- جنيفر انيستون

صرحت “أنيستون” أكثر من مرة أن أكثر مشكلة تواجهاا فى حياتها اليومية هي الشهرة، والتى تجعلها لاتستطيع العيش بصورة طبيعية مثل باقي البشر، ويفرض عليها التعامل بطريقة معينة لكونها شخصية عامة، الأمر الذى يضايقها للغاية.

9- دانيال كريج

لم يكن معروفًا كثيرًا قبل تأديته لأخر سلسلة أفلام “جيمس بوند” الشهيرة، وكانت تقتصر شهرته على بريطانيا فقط، ولكنه الآن أصبح نجمًا عالميًا يتابعه الكثير من الجمهور، وتعرض عليه الكثير من الأعمال من قبل المنتجين، وذكر فى لقاء صحفي سابق أنه يتمني أن يعود للخلف عندما كان ممثلًا مغمورًا لتمتعه بحريته وقتها.

8- جوني ديب

هو أحد أشهر نجوم هوليوود والعالم بأكمله، ومن أشهر أدواره القبطان جاك سبارو فى أفلام قراصنة الكاريبي الشهيرة، والعديد من الأعمال التى جعلته يتربع فى عرش قلوب الجمهور، ولكنه يبذل قصارى جهده ليبتعد عن الأضواء فى حياته الشخصية بين العامة، لذلك قرر الإقامة فى فرنسا للتمتع ببعض الخصوصية.

7- هاريسون فورد

عانى “فورد” كثيرًا بعدما لعب دور “جورج لوكاس”، لكي يجذب انتباه الجمهور واالمخرجين، وتعب كثيرًا للوصول لأشهر أدواره، ولكنه عبر عن ندمه للقيام بذلك فى السابق، فالآن ليمكنه الحصول على خصوصيته.

6- كييرا كنيتلي

بالرغم من كونها لاتزال تطل على السجادة الحمراء فى المحافل الدولية مثل أوسكار، إلا أن “نايتلي” صرحت مؤخرًا أنها لاتعرف كيف تتوقف على السجادة الخمراء، وتكره عدد المجلات والصحف والبرامج الحوارية التى تنتهك خصوصيتها وقتها، وتحاول قدر الإمكان الهروب منها، ةأضافت أنها لن تتخلى عن عادة انتقاد البشر بالرغم من كونها نجمة.

5- شيا لابوف

معروف عن “لابوف” أنه غريبًا منذ أن طفلًا مشهورًا فى أعمال “ديزني”، لا يخرج في المهرجانات والعروض الرسمية في كثير من الأحيان، وعندما يضطر للحضور يضع حقيبة ورقية على رأسه عليها عبارة “أنا لست مشهور بعد الآن”، كما فعل في مهرجان برلين للأفلام.

4- جينيفر لورنس

بالرغم من دخولها عالم الشهرة مبكرًا، إلا أنها بعيدة تمامًا عن الأماكن العامة للهروب من مضايقات البشر، للهروب من عدسات البابا راتزي المستفزة بحسب وصفها، للخفاظ على خصوصيتها.

3- روبرت باتينسون

اعترف لاحقًا بأن الشهرة التى اكتسبها من سلسلة “Twilight” الشهيرة سببت له الإكتئاب فى منتصف العشرينات من عمره، وخضع للعلاج النفسي للتخلص من ذلك، بعدما حصره الجمهور فى هذا الدور فقط، وبدأ فى الثيام بأعمال أفضل تجعل شعبيته أكثر من شخصية “Twilight” فقط.

2- براد بيت

من الأسباب فى عدم ظهور أحد أشهر نجوم هوليوود هو هروبه المستمر من البرامج الحوارية، للإبتعاد عن دائرة الضوء، خاصة أن فترة زواجه بأنجيلينا جولي كانت تضع مل تفاصيل حياته أمام العامة، الأمر الذى كان يجعله متضررًا للغاية، لذلك يتحجج لمقدمي البرامج الحوارية كثيرًا حتى لايعاودوا الإتصال به مجددًا.

1- كريستين ستيوارت

لا تكمن مشكلة ستيوارت في مهنة التمثيل، ولكنها تكره المصورين الذين يخترقون حياتها بعدسات كاميراتهم طوال الوقت جون أدنى مراعاة لشعورها، وتكره الصحف أيضًا للغاية، ولاتشعر بالراحة بين الناس لأنهم يعاملونها على أنها نجمة وليست “كريستين” الطبيعية.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا