فيديو.. علي العلياني مهاجماً وزير الصحة: قدّم شيئاً ملموس بدلاً من الاستماع لـ “جوقة” أهل تويتر

في الحلقة الثانية من برنامجه الجديد “معالي المواطن” ، سلّط المذيع علي العلياني الضوء على النقص في توفير بعض الأدوية بمنطقة عسير.
وقال العلياني في بداية الحلقة أن : ” حاولنا التواصل بالمسؤولين ولكن لم نجد تجاوب .. وبحسب مصادرنا “هناك توجيه شفهي بعدم الحديث”. وأضاف العلياني : “أن شائعة تسبب الحد الجنوبي في نقص الأدوية بمنطقة عسير ير صحيح فالوضع بالحد الجنوبي ممتاز ولكن منطقة عسير فعلا تعاني من نقص الأدوية وننتظر رد الوزير أو أحد متحدثيه”.
وفي مداخلة هاتفية للكاتب على الموسى الكاتب السعودي بصحيفة الوطن قال: ” القصة بصراحة أن لا أحد يريد أن يسمع الصوت الحقيقي لمستوى الخدمات الصحية في الجنوب بشكل عام والقصة لا تعود للعام الجاري او السابق”.
وفي نهاية الفقرة وجه علي العلياني حديثه لوزير الصحة قائلاً: “العلياني لوزير الصحة: المواطن يريد أن تستمع إليه قدّم شيئاً ملموس بدلاً من الاستماع لـ “جوقة” أهل تويتر الذين يمجدون ويهللون ولا يعرفوا معظمهم معاناة المواطن على الأرض “.

وعرض العلياني في الفقرة التالية من حلقة اليوم تقريرًا يرصد معاناة المتضررون من الصندوق العقاري وعلق العلياني على التقرير موجهًا رسالة لمسؤولي الصندوق العقاري “الرسالة كُتبت بطريقة للهروب، ونرفض التعالي على المواطن”.
وفي فقرة جديدة من الحلقة عرض العلياني مشكلة معاناة أم تدعى فاطمة بين حضانة أطفالها وحلم المسكن.

وفي نهاية الحلقة علق علي العلياني على ما أسماه تضارب تصريحات هيئة الترفيه حول إعادة الحفلات الغنائية وافتتاح دورر السينما في المملكة من عدمه قائلاً: “لا تستحوا فهل أنتم تتخذون قرارات خاطئة فقط صارحوا الناس” وأهدى للهيئة أغنية: ” لاتستحي قل أحبك تعبت أسماعي”.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا