صور: فضيحة دنيا بطمة في يوم الأم تكشف كذبتها الكبيرة!!

تعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة لموقف محرج بعد تكذيبها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها الهدايا التي تلقتها من زوجها بمناسبة يوم الأم.

وكانت بطمة نشرت طقم ذهب ضخم وعبرت عن سعادتها وامتنانها لزوجها، كرسالة لكل من ينتقدها وكل المقهورين منه، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل وتم شن حملة ضدها.

. دنيا بطمه تتلقى هدايا من زوجها وابنائه بمناسبة عيد الأم? . @usabeautystore اكبر اكاونت بواريك شعر طبيعي بالجذور?❤ الشحن مباشرة من امريكا???? ماراح تصدقين انهم بواريك??? وعندنا كل انواع الاكستنشن الطبيعي والقذل والبوني تيل?? واغلب الفنانات ماخذين منا?? . @usabeautystore @usabeautystore @usabeautystore @usabeautystore . . #بلقيس #هنادي_الكندري #السعوديه #حليمه_بولند #شجون #مريم_حسين #شيلاء_سبت #سوريا #قهوه #الكويت #افنان_الباتل #احلام_الشامسي #سوار_شعيب #حلا_الترك #البحرين #اسيل_عمران #لجين_عمران #عيد_الام #منى_السابر #ابتسام_تسكت #بثينه_الرئيسي #اصالة #دنيا_بطمه #الهام_الفضاله #ميريام_فارس #نانسي_عجرم

A post shared by بيفور السعودية ?? (@be4andafter__ksa) on

إنتشر على “انستغرام” صور قديمة لبطمة تعود للعام 2015، والملفت أنها كانت ترتدي القلادة نفسها، وكانت تضعها مع الزي التقليدي البحريني، الامر الذي أثار سخرية متابعيها وتعليقاتهم التي وصفتها بالـ”كاذبة”.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا