اعلان

القبض على شاب سعودي يعرض نفسه لممارسة الشذوذ الجنسي مقابل مبالغ مالية

Advertisement

ألقت الجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض القبض على شاب سعودي في العقد الثالث من العمر بعد قدومه من المنطقة الشرقية أثر تورطه بعرض نفسه لممارسة الشذوذ الجنسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقابل مبالغ مالية.
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان أن الأجهزة الأمنية رصدت عدة معرفات عبر برامج التويتر و الانستغرام و السناب شات، تدعو للرذيلة و تسعى إلى نشرها.
وأضاف الميمان أن جهود إدارة التحريات و البحث الجنائي بشرطة المنطقة بالتعاون مع الجهات المختصة أسفرت الجهود يوم أمس عن ضبط ( سعودي / في العقد الثالث من العمر/ يسكن المنطقة الشرقية ) قدم إلى العاصمة الرياض, كما ضبط برفقته شخص ( سعودي/ في العقد الثالث من العمر / يسكن محافظة الخرج ).
وبسماع أقوالهما أقر الأول بقيامة بممارسة الشذوذ الجنسي مقابل مبالغ مالية، وبالرجوع للحاسب الآلي اتضح أن مرافقه مطلوب لشرطة محافظة الخرج، وتم إيقافهما بمركز الشرطة المختص و إشعار هيئة الاتصالات و تقنية المعلومات و فرع هيئة التحقيق و الادعاء التحقيق و الادعاء العام بالمنطقة بحسب الاختصاص لتطبيق نظامي مكافحة الجرائم المعلوماتية و الإجراءات الجزائية بحقهما.