السلطانة هويام ترتدي الحجاب وتوجِّه قُبلة للسعوديين في مقطع فيديو

نشرت الممثلة التركية الألمانية، مريم أوزارلي، المعروفة بـ”السلطانة هويام” على صفحتها على فيسبوك، الإثنين 20 مارس مقطع فيديو توجهت فيه للسعوديين، وعدتهم بلقائهم خلال الأيام الثلاثة المقبلة.
وقالت أوزارلي التي ظهرت وهي ترتدي حجاباً أبيض على شعرها، إنها “متحمسة لهذه الزيارة، وهي سعيدة بلقاء السعوديين”.

ومن المتوقع أن تزور كلاً من الرياض وجدة، للترويج لمستحضرات التجميل الخاصة بها، التي أطلقتها مؤخراً في دبي.
واختتمت الممثلة التركية، التي اكتسبت شهرة عربياً بفضل مسلسل “حريم السلطان” مقطع الفيديو بقبلة، وقالت “أتطلع للقائكم مع حبي الصادق لكم”.
وما هي إلا ساعات حتى نشرت الممثلة التركية صورة لها، وكما يبدو من الوصف أنها في جدة، حيث تظهر فيها وهي ترتدي الحجاب، وقد تداول مستخدمو الشبكات الاجتماعية هذه الصورة بشكل كبير.

وكانت أوزارلي لفتت الأنظار مؤخراً لصور منزلها الفاخر في منطقة “ديديم ـ أكبوك” الواقعة بمدينة أيدن على بحر إيغه، حيث اشترت الفنانة هذه الفيلا بمبلغ 12 مليون دولار أميركي.
صحيفة “حرييت” ذكرت أن الفنانة أوزارلي اختارت مجمع “كانيون رانتش” العالمي لتستثمر بداخله عن طريق شراء فيلا من الطراز الفاخر، وتقضي حالياً عطلتها الصيفية فيها بصحبة ابنتها “لارا” وعشيقها “ألب أوزجان”، كما أوضحت الصور المنشورة.
وبعد شراء هذه الفيلا الفاخرة أصبحت أوزارلي جارة لأهم أثرياء تركيا؛ حيث تملك عائلة بوينار التركية الشهيرة وصاحبة مجموعة بوينار التجارية شقة مشابهة لها في ذات المجمع، وكذلك يقضي علي كوتش، رئيس مجلس إدارة مجموعة كوتش الاقتصادية ومن كبار أغنياء تركيا عطلته الصيفية في ذات المكان، ومن الأسماء المالكة لفيلا في المجمع صاحب قناة “8” التركية “أجون إيتجيه” بحسب هافيغنتون بوست عربي.

صور مريم أثناء التوقيع عقد المنتج الجديد:

– نيووو مريم في جدة ? #MeryemUzerli

A post shared by TURK MAGAZINE ⚜ (@turkmagazine) on

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا