الرئيسيةالرياضةالدوري السعوديعبدالله بن مساعد: هناك شُبهة فساد بالاتحاد
الدوري السعودي

عبدالله بن مساعد: هناك شُبهة فساد بالاتحاد

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

أشار الأمير عبد الله بن مساعد، الرئيس العام لهيئة الرياضة، إلى أن ديون الإتحاد كبيرة جدًا وهو ما جعله يتعرض إلى عقوبة ثانية هذا الموسم.
وعوقب الاتحاد بقرار انضباطي بالحسم من نقاطه الدورية، بجانب قرار صدر الأسبوع الفائت يقضي بحرمانه من تسجيل اللاعبين حتى صيف 2018.
وعلى هامش الندوة العربية لمكافحة المنشطات بالعاصمة الرياض يوم الأحد، قال عبد الله بن مساعد في المؤتمر الصحفي: “ديون نادي الاتحاد كبيرة وتعرض لثاني عقوبة هذا الموسم، وما تعرض له إما سوء إدارة أو وجود فساد“.
وأضاف أمير الرياضة: “إذا كان هناك فساد في الأندية فهو مسؤولية الإدارات وعليهم الذهاب إلى القضاء وسنساعدهم”. وزاد: “هيئة الرياضة لم تمارس دورها الصحيح في الرقابة على الأندية السابق“.
واختتم الأمير عبدالله بن مساعد حديثه عن التصفيات المونديالية: “بالتأكيد مباراة منتخبنا مع تايلند صعبة جداً ونتمنى أن نوفق بها“.
بدوره، أعلن رئيس اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، محمد القنباز عن تبرع السعودية بمبلغ مائة ألف دولار للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (وادا) وبمبلغ خمسون ألف دولار لمنظمة اليونيسكو، وذلك لدعم البرامج التي تستهدف مكافحة المنشطات والمخدرات.
وتتواصل غداً الأثنين أعمال الندوة العربية لمكافحة المنشطات، إذ تعقد عدة جلسات ابتداءً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الرابعة مساءً، تتمحور حول واقع برامج مكافحة المنشطات دولياً ومؤتمر اليونيسكو لمكافحة المنشطات، بالإضافة لتبادل المعلومات المخبرية ومتطلبات المعايير الدولي للمختبرات بحسب صحيفة عين اليوم.