الرئيسيةالرياضةأحدث الأهدافشاهد: فرحة مجنونة لمدرب تشيلسي أنطونيو كونتي بعد الفوز بهدف الدقائق الأخيرة والاقتراب من الدوري
الدوري الإنجليزي

شاهد: فرحة مجنونة لمدرب تشيلسي أنطونيو كونتي بعد الفوز بهدف الدقائق الأخيرة والاقتراب من الدوري

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

قطع فريق تشيلسي خطوة جديدة نحو تحقيق لقب الدورى الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعد فوزه على فريق ستوك سيتي بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب “بريطانيا ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة “البريميرليج”.
بادر تشيلسي بالتسجيل عن طريق ويليان في الدقيقة 13 من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء، مستفيدًا من خطأ حارس ستوك سيتي جرانت، بينما سجل جوناثان والترز هدف ستوك سيتي من ركلة جزاء في الدقيقة 38، قبل أن يتمكن جاري كاهيل من تسجيل هدف تشيلسي الثاني في الدقيقة 86 من عمر المباراة.
هذا الفوز رفع رصيد تشيلسي إلى 69 نقطة في صدارة الدورى الإنجليزي، بينما توقف رصيد ستوك سيتي عند 36 نقطة في المركز التاسع.
ضمت التشكيلة الأساسية لفريق ستوك سيتي في مباراة اليوم كلاً من جرانت؛ باردسلي، شاوكروس، إيندي، بيتيرس؛ كاميرون، أرناوتوفيتش، ألين، بيراهينو، رمضان صبحي، والترز.
أما تشكيلة تشيلسي التي كشف عنها الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني للفريق ضمت كلاً من، كورتوا في حراسة المرمى، كاهيل، دافيد لويز، أزبيليكويتا، ألونسو، ماتيتش، كانتى، موسيس، ويليان، دييجو كوستا، بيدرو، فيما غاب هازارد للإصابة.

الأهداف:

https://www.youtube.com/watch?v=sbRNMKyP9NI

https://www.youtube.com/watch?v=ddoCP0oTBec