السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

شاحنات مونستر جام تصل استاد الملك فهد في الرياض

وصلت الشاحنات الضخمة المشارِكة في فعالية “مونستر جام”، التي تقام لأول مرة في المملكة يوميْ 17 و18 مارس الجاري، إلى استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض؛ استعداداً للعروض المنتظرة في عطلة نهاية هذا الأسبوع.
وأعلنت الهيئة العامة للترفيه، الجهة الداعمة للحدث، عن إتاحة الفرصة أمام ذوي الاحتياجات الخاصة وبعض الفئات؛ للدخول والاستمتاع بالعروض الشيقة مجاناً، وقامت -لتسهيل هذا الأمر- بالتنسيق مع عدد من الجهات الخيرية والمعنية؛ ومنها: “جمعية الأطفال المعوقين”، و”جمعية إنسان لرعاية الأيتام”، و”جمعية سند”، و”جمعية متلازمة داون”، و”جمعية حركية”، و”جمعية إنسان”، و”جمعية إخاء”، و”جمعية الصم”، و”أبناء شهداء الواجب”، بالإضافة إلى التنسيق مع “تعليم الرياض”.
و”مونستر جام” هو أحد أهم العروض الترفيهية الخاصة بالشاحنات العملاقة على مستوى العالم، ويتميز بقيام ثمانية سائقين بقيادة شاحنات بوزن 5 أطنان وبارتفاع 4 أمتار، وتولد قوة جبارة تصل إلى 2.000 حصان، والوصول إلى سرعة 160 كيلو متراً في الساعة.
كما يمكن لهذه الشاحنات القفز لمسافات تصل إلى 40 متراً، وهي مسافة تعادل أكثر من 14 سيارة متلاصقة بجانب بعضها، بالإضافة إلى ارتفاع يصل إلى 10 أمتار.
ويفتح استاد الملك فهد أبوابه في تمام الساعة 3 مساء يوميْ الجمعة والسبت؛ في حين يبدأ العرض في الساعة 8 مساء. ولتسهيل عملية دخول ذوي الاحتياجات الخاصة؛ فقد تم تخصيص البوابة رقم 6 لدخولهم. كما بيّنت الهيئة أن ذوي الاحتياجات الخاصة وحاملي تذاكرVIP والفئة “أ” يمكنهم الحضور مبكراً في الساحة الخارجية أمام البوابة رقم 3 لمشاهدة السيارات عن قرب والتصوير معها.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات