الجماهير تسخر من حسين عبدالغني بعد مسكه للكره وسط المباراة بهذه الصور

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية تداول صور طريفة للسخرية مما قام به قائد نادي النصر، حسين عبدالغني، خلال مباراة فريقه بالأمس أمام الرائد، ضمن الجولة 21 من دوري جميل للمحترفين، والتي انتهت بفوز العالمي بهدف دون رد.
وكان حسين عبدالغني قد قام بتعطيل هجمة لفريق الرائد خلال الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، حيث قفز في الهواء ومسك الكرة بيده بعد منتصف الملعب بقليل، لينال البطاقة الصفراء من حكم اللقاء، وسط اعتراضات من لاعبي الرائد الذين طالبوا بمنحه البطاقة الحمراء لمنعه هجمة خطيرة للرائد.
وعقب نهاية اللقاء، تداولت الجماهير الرياضية تعليقات وصور طريفة للسخرية من لقطة حسين عبدالغني، حيث شبهه الكثيرون بأنه قفز في الهواء مثل لاعبي كرة السلة، وقاموا بتركيب صورة القائد النصراوي وهو في الهواء يلتقط الكرة داخل ملعب كرة سلة، ولاقت هذه الصورة انتشارا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
تجدر الإشارة إلى أن حسين عبدالغني يتعرض للكثير من الانتقادات خلال الموسم الحالي، ويُطالب الكثيرون باعتزاله مع نهاية الموسم؛ بسبب هبوط مستواه مع الفريق النصراوي، موضحين أن “أبو عمر” نقطة ضعف واضحة في الجبهة اليسرى تركز عليها كافة الفرق التي تواجه النصر.

 

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا