فيديو: ليستر سيتي يقلب الطاولة على إشبيلية الأسباني ويتأهل لدور الثمانية لأول مرة

تأهل فريق ليستر سيتي، إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على نظيره إشبيلية بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ووكرز ستديوم.
في الشوط الأول، أنقذ شمايكل فريقه من الهدف الأول في الدقيقة 3 بعد تصويبة صاروخية من سمير نصري، أخرجها الحارس إلى ركنية.
وواصل إشبيلية هجومه، بعد أن سدد بابلو سارابيا، لاعب الفريق الأندلسي، في الدقيقة 20، تصويبة مرت بجوار القائم الأيسر لشمايكل.
وسجل مورجان، مدافع ليستر سيتي، هدف التقدم لأصحاب الأرض، في الدقيقة 27، بعد أن اصطدمت الكرة بمورجان، لتعلن عن تقدم ليستر بهدف دون رد.. لينتهي الشوط الأول بتقدم ليستر سيتي بهدف نظيف.
وفي الشوط الثاني، في الدقيقة 52، أنقذت عارضة كاسبر شمايكل، فريق ليستر سيتي، من هدف التعادل، بعد تسديدة صاروخية من سيرجيو اسكوديرو.
وسجل ليستر سيتي، الهدف الثاني في الدقيقة 54، بعد تصويبة مارك البرايتون، لاعب وسط الفريق، التي سكنت شباك سيرجيو ريكو، حارس إشبيلية.
وشهدت الدقيقة 74 من عمر المباراة، طرد سمير نصري، لاعب إشبيلية بعد تعديه على جيمي فاردي، ليكمل الفريق الأندلسي المباراة بـ 10 لاعبين.
ونجح كاسبر شمايكل، حارس ليستر سيتي، في التصدي لركلة الجزاء الذي سددها نزونزي، في الدقيقة 80 من المباراة.
ونجح سيرجيو ريكو، حارس الفريق الأندلسي، في التصدي لكرة جيمي فاردي، في الدقيقة 85، بعد رأسية كادت أن تسكن الشباك، فيما أضاع فاردي فرصة تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 88، بعد تمريرة رائعة من رياض محرز، الذي انفرد بالحارس، ليفشل فاردي في تسجيل الهدف الثالث.
لتنتهي المباراة بفوز ليستر سيتي بهدفين نظيفين، ويتأهل الفريق الإنجليزي إلى الدور ربع النهائي لأول مرة في تاريخه. ومن المقرر أن تقام قرعة دور الثمانية من البطولة، يوم الجمعة المقبل.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا