المياه تعليقًا على فيديو احتساب العدادات للاستهلاك مع خروج الهواء: قراءة العداد سليمة وتم فحصه بحضور صاحبه

أصدرت شركة المياه الوطنية بيانًا توضيحيًا ردًا على فيديو متداول نشره مواطن يُظهر عدم نزول مياه من مصدر الشركة في خزان المنزل الأرضي، بينما العداد مستمر في احتساب ‏الاستهلاك.
وأوضحت الشركة أنه تم التواصل مع المواطن الذي يسكن في حي الربيع بالرياض من قبل الرئيس التنفيذي والمختصين في خدمة العملاء واستيضاح المشكلة، وأفيد بأنه سيتم توجيه الفرق الميدانية لفحص العداد، وفي حال وجود مشكلة تتطلب تغيير العداد فسيتم ذلك، مع تعديل مبلغ الفاتورة.
وأضافت أنه على الفور تم توجيه فرق الصيانة لمنزل العميل، واتضح بعد فحص العداد وفي حضور المواطن، أن العداد يعمل بشكل سليم، وتبين وجود وصلة مباشرة من العداد إلى الخزان العلوي، تجعله يعمل مع توقف وصول المياه للخزان الأرضي. وبعد إيقاف عوامة الخزان العلوي توقف عمل العداد عن الاحتساب، بما يوضح أن العداد يعمل وفق المياه الواصلة للخزان العلوي، الذي لم يكن ظاهرا بالمقطع لعدم علم العميل بذلك.
وأكدت الشركة أنها ترحب بأي نقد بنّاء يهدف لتحسين إجراءات قطاع توزيع المياه، كما أن الشركة وضعت وثيقة تتضمن حقوق العميل، من خلال تمكينه من تقديم شكوى عبر القنوات الرسمية، حيث يتم فحص العداد، واتخاذ الإجراء اللازم، بما في ذلك استبدال العداد، ومراجعة الفواتير السابقة وفق قراءة العداد ‏الجديد.، بحسب أخبار 24.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا