مقاطع فيديو

منذ 7 سنوات

أمام الأمير ⁧‫محمد بن سلمان‬⁩.. الرئيس ⁧‫ترامب‬⁩ للصحفيين: أنتم أشخاص رائعون حقاً والأمير يرد .. نأمل ذلك -فيديو

بواسطة: أمام الأمير ⁧‫محمد بن سلمان‬⁩.. الرئيس ⁧‫ترامب‬⁩ للصحفيين: أنتم أشخاص رائعون حقاً والأمير يرد .. نأمل ذلك -فيديو نورهان صبرة
أمام الأمير ⁧‫محمد بن سلمان‬⁩.. الرئيس ⁧‫ترامب‬⁩ للصحفيين: أنتم أشخاص رائعون حقاً والأمير يرد .. نأمل ذلك -فيديو

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “مقطع فيديو” لولي ولي العهد، وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، أثناء لقائه بالرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في البيت الأبيض، اليوم الثلاثاء، وهو اللقاء الأول الذي يجمع ترامب بمسؤول خليجي منذ انتخابه رئيسًا للولايات المتحدة.
ويكشف الفيديو عن مداعبة قام بها الرئيس الأمريكي للإعلاميين، قائلاً: “أناس لطفاء”، وذلك بشكلٍ ساخر، فالمعروف عنه مهاجمته للإعلام، وهو ما ظهر واضحًا في تلميحات وجهه، وعندما قال “ترامب” ذلك رد عليه الأمير محمد بقوله: “نأمل ذلك”، وهو ما جعل الرئيس الأمريكي يبتسم.
يُذكر أن وسائل إعلام أمريكية تداولت مؤخرًا أنباء عن رغبة إدارة “ترامب”، في الاجتماع بولي ولي العهد لبحث خطة أمريكا في توسيع نفوذها العسكري في اليمن لمحاربة القاعدة، إضافة إلى مناقشة العديد من الملفات الاقتصادية والسياسية، والاستثمارات المتبادلة بين البلدين.

5 تعليقات

  1. يقول هادي خآن:

    خسارة ما سلم عليه ترامب؟ ههههه

  2. يقول dr.xl:

    اطول ٤٣ ثانيه شفته

  3. يقول خبرة سنين:

    محمد بن سلمان شخصية عبقرية تحمل في فكرها العديد من الافكار التي سترفع المملكة لمصاف الدول وتجعل الاقتصاد السعودي قوي ويحسب له الف حساب رغم صغر سنه الا انه قاد حرب اليمن وحرب الاقتصاد

    1. يقول dr.xl:

      نأمل ذلك

      1. يقول Lion:

        هههههههه

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه