فيديو: قبل 3 أيام بروسيا.. مصارعة بين لاعبين تتحول لمشاجرة جماعية عنيفة

تحول نزال في المصارعة بين لاعبين، إلى عراك جماعي اشترك فيه كل المشجعين والجمهور الذي حضر افتتاح بطولة هذه المصارعة، بسبب اعتداء المصارع المهزوم على غريمه عقب المنازلة.
فالنزال الذي بدأ بين المصارع فلاديمير مينييف ومتحديه الداغستاني عزيز جومانيازوف في منطقة القوقاز الروسي، يوم السبت 11 مارس/أذار، انتهى بعراك جماعي شارك فيه كل من كان حاضرا افتتاح بطولة المصارعة الحرة في هذه الجمهورية القوقازية المتمتعة بنوع من حكم ذاتي ضمن الاتحاد الروسي.
ويظهر شريط فيديو نشره النادي الذي استضاف المباراة على موقع يوتيوب، أن المتحدي الداغستاني المحلي جومانيازوف بعد أن خسر المصارعة أمام غريمه مينييف الآتي من جمهورية روسية أخرى، عاد وصعد إلى الحلبة ليرفس خصمه برجله، فما كان من الأخير إلا أن وجّه له لكمة قوية على وجهه ردا على ذلك، فاشتعلت حمية مشجعي أنصار المصارع المحلي الذين صعدوا بدورهم إلى الحلبة لرّد الصاع صاعين للضيف الذي انتصر على مصارعهم ابن الأرض، وهنا تدخل أنصار مينييف للدفاع عنه، وهذا ما أجج نار عراك حامي الوطيس بين أنصار المتصارعين تدخل وشارك فيه كل من كان موجودا.
لكن، وبعد أن أشبع المشجعون وأنصار المصارعين بعضهم البعض ضربا ورفسا، عاد جومانيازوف وغريمه مينييف ليتصافحا بسلام بكل روح رياضية، وينهيا العراك الجماعي الذي أججاه.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا