اللواء القرني: علاقة محدودة جمعت بين القاتل ورجل الأعمال بجدة -فيديو

كشف مدير شرطة مكة المكرمة، اللواء سعيد القرني عن تفاصيل جديدة، تفاصيل حول عملية مقتل رجل الأعمال الشهير بجدة.
وقال اللواء القرني، مساء الإثنين (13 مارس 2017)، إن هناك “علاقة محدودة” بين رجل الأعمال المجني عليه وبين قاتله، دون الإشارة إلى ما ربط بين الجاني والضحية. بحسب تصريحاته لقناة “الإخبارية”.
وأضاف مدير شرطة مكة: “تلقينا البلاغ في الـ2 صباح السبت، وتعاملنا بسرية مع الموقف حتى لا يتمكن الجاني من الهرب”.
وأشارت مصادر إلى أنه جرى القبض على ستة متهمين في القضية، وأن المتهم الرئيسي يعمل بائعًا للعسل، وسائق أجرة في الوقت ذاته، بينما يعمل المتهم الثاني سائقًا خاصًّا للقتيل.
وأشار اللواء القرني، إلى أن الجاني الذي ينتمي لجنسية عربية، اعترف بقتل رجل الأعمال خنقًا، ودلّ على المبلغ المسروق الذي يقارب 15 مليون ريال.
وألقت شرطة مكة المكرمة القبض على قاتل رجل الأعمال اليوم، وهو من جنسية عربية يبلغ من العمر 53 سنة، وسوف تستوفى إجراءات الضبط والاستدلال، وسيحال بعد ذلك لهيئة التحقيق والادّعاء العامّ لإكمال الإجراءات النظامية.
وبدأت الواقعة عندما تبلغت شرطة محافظة جدة من أحد المواطنين عن تغيب شقيقه البالغ من العمر57 عامًا منذ يوم الخميس الماضي، وعثر عليه مقتولًا داخل منزله بمحافظة جدة.
وكانت شرطة مكة طالبت في بيان لها، بعدم تداول أي معلومات حول القضية لا تكون صادرة من الجهات الرسمية، وذلك في ظل انتشار عديد من التكهنات والشائعات التي لا أساس لها من الصحة، والتي قد تؤثر سلبًا على إجراءات التحقيق، والتي يتم إطلاقها من قبل مواقع ووسائل تواصل إعلامية غير معتمدة وغير مطلعة بحسب صحيفة عاجل.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا