السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

ولي أمر يطعن قائد مدرسة ويلوذ بالفرار في بيشة

أقدم ولي أمر أحد الطلاب، على طعن قائد مدرسة في مركز الأمواه التابع لتعليم بيشة، مستخدمًا سكينًا كانت بحوزته، أثناء توجهه إلى المدرسة صباح الإثنين (13 مارس 2017)، بحجة تعرض شقيقه -الطالب- للاعتداء أثناء تواجده بالمدرسة في وقت سابق.
وأوضح المتحدث باسم إدارة تعليم بيشة إبراهيم عواض الشمراني، أن الواقعة حدثت عندما كان قائد مدرسة “الزرق المتوسطة” ووكيلها يتواجدان عند بوابة المدرسة صباحًا، وقبل بداية الاصطفاف الصباحي، حضر شقيق أحد الطلاب حاملًا سكينًا وعصًا، مدعيًا وقوع اعتداء على شقيقه في وقت سابق أثناء تواجده بالمدرسة، ولدى محاولة التفاهم معه وتهدئته من قبل قائد المدرسة، قام بالاعتداء عليه.
وأضاف أنه نتج عن الحادث إصابة قائد المدرسة في ظاهر كفه اليمنى، قبل أن يلوذ المعتدي بالفرار، بينما أبلغ قائد المدرسة مركز شرطة الزرق لمتابعة الحادث، وبينما تلقّى قائد المدرسة الإسعافات اللازمة في مستشفى تثليث.
في السياق ذاته، توجّه قائد المدرسة -عقب خروجه من المستشفى- إلى محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة، الذي اطمأن عليه ووعده بمتابعة الموضوع، كما تواصل معه مدير التعليم نايف بن سلطان الهاجري، وكذلك مدير المكتب المكلف دايس القحطاني، الذي زاره مع مشرفي المكتب للاطمئنان على حالته الصحية بحسب صحيفة عاجل.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات