فيديو: أديل تقبل يد فتاة محجبة في حفل بأستراليا

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للمطربة البريطانية الشهيرة «أديل»، أثناء تقبيلها يد إحدى المعجبات المحجبات في حفل أحيته بمدينة سيدني الأسترالية، الجمعة الماضية.
وأظهر الفيديو المتداول عبر موقع «يوتيوب»، الفتاة المحجبة «سميرة داندشل»، التي بكت من شدة الفرح أثناء حضورها حفل المطربة البريطانية العالمية، قبل أن تقترب أديل منها وتقول لها: «لا تبكي يا حبيبتي»، ليتبادلا تقبيل يديهما.
وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن حفل أديل، حطم الأرقام القياسية في نسب الحضور، حيث حضره 95 ألف شخص، ليتخطى الرقم القياسي السابق لحفل المطربة الأمريكية تايلور سويفت، في 2015 والذي بلغ عدد الحاضرين فيه 78 ألف شخص وربما تحتفظ أديل بهذا الرقم القياسي لفترة من الوقت حيث إن المطرب الكندي جاستين بيبر سيقيم حفلًا في نفس الاستاد الأربعاء المقبل وبلغ عدد حجوزات التذاكر 70 ألف تذكرة حتى الآن.
وكانت أديل قد حطَّمت رقمًا قياسيًا جديدًا، بعد أن حقق فيديو كليب أغنيتها الأخيرة «Hello» على موقع «يوتيوب»، مليار مشاهدة خلال 3 أشهر فقط، وحازت المطربة البريطانية على جائزة «جرامي» الشهر الماضي لألبوم العام، والتي كان يتوقع أن يفوز بها ألبوم «Lemonade» للمطربة الأمريكية بيونسيه، الأمر الذي جعل صاحبة الجائزة تكسرها لنصفين وتمنح قطعة منها لبيونسيه الجالسة أمامها.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا